فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو

Ref: 17643
WhatsApp
السعر
4+1406-433 m2 -
5+1533-571 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات فيلات مذهلة في اسطنبول بجودة و مميزات تشطيب ممتازة، بما في ذلك مصعد، و موقف سيارات خاص، و مدفأة، و أكثر من ذلك.

يقع هذا المشروع الفاخر في بيليك دوزو، اسطنبول، و يقدم ثلاثة أنواع من الفلل التي تدمج العمارة الحديثة مع الجماليات الصارمة و الميزات الاستثنائية. تم بناء كل عقار وفقًا لمعايير فاخرة و يوفر مساحات معيشة واسعة مع العديد من غرف المعيشة و المطابخ و حديقة خاصة كبيرة و مسبح. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميل للعيش بعيدًا عن صخب المدينة، توفر هذه العقارات مكانًا هادئًا مثاليًا للحياة الأسرية مع الاستمتاع أيضًا بقربها من المرافق الحضرية.

فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 0

يستوعب المشروع 3 أنواع من الفلل أ، ب، ج، بمساحات تبدأ من 406 متر مربع إلى 571 متر مربع. تحتوي كل فيلا على 3 غرف معيشة و 3 مطابخ و خزانة ملابس و حديقة خاصة و مسبح و مدفأة و مصعد و موقف سيارات تحت الأرض.

فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 1

مخطط الفلل كالتالي:

يستوعب مستوى الحديقة غرفة معيشة مع مطبخ مفتوح و غرفة رئيسية و غرفة غسيل و مرحاض. يوجد في الطابق الأرضي المطبخ الثاني و غرفة المعيشة الثانية و الحمام. يحتوي الطابق الأول على غرفة نوم مع خزانة مدمجة و غرفة ضيوف و غرفة نوم و منطقة تقنية و حمام.

فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 2
تم تصميم الطوابق العلوية كوحدات مستقلة مع غرف معيشة و مطابخ مفتوحة مصحوبة بغرفتي نوم إضافيتين. تفتح غرفة المعيشة الثالثة على شرفة كبيرة عبر أبواب فناء زجاجية كاملة الارتفاع تشجع على الاتصال السلس بين المساحات الداخلية و الخارجية.

تتميز الفلل من النوع C بإطلالات بانورامية على البحر بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، و تم تصميم الفيلات من النوع B كفيلات توأم.

فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 3

تتماشى الفلل مع التصاميم المعاصرة، و هي مجهزة أيضًا بمنتجات ذات علامات تجارية مستخدمة في جميع أنحاء الفلل، من السلع البيضاء عالية الجودة إلى التشطيبات الخزفية عالية الجودة في الحمامات و المطابخ. يتم توفير مناطق الترفيه و الاسترخاء على مستويات مختلفة، تتجسد في المدرجات و الحدائق و المسطحات المائية التي يتم إدخالها بواسطة حمامات السباحة. تشجع النوافذ كبيرة الحجم ضوء الشمس على اختراق كل ركن من أركان العقار، مما يضفي الراحة على الداخل.

فلل فاخرة مع مسبح و حديقة للبيع في اسطنبول بيليك دوزو 4

لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا.

This property was published on 09-03-2023.
It was last updated on 01-06-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات