مشروع فيلا بوتيك في إسطنبول منطقة ساريير، بتصميم معاصر وحمامات سباحة خاصة

Ref: 10448
WhatsApp
متر مربع 323-352
غرف 5+1
السعر $ 1,500,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,500,000
خصم 20%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مجمع من 7 فلل بهندسة معمارية حديثة، محاط بالخضرة، يقع بالقرب من كيليوس في منطقة ساريير، إسطنبول.

يقع مجمع الفلل البوتيك الفاخر هذا في موقع مثالي محاط بالخضرة وهو قريب من شواطئ كيليوس الشهيرة. يعد المشروع خياراً مثالياً لمن يبحث عن نمط حياة هادئة، مع قربه من مناطق الترفيه والتسلية في نفس الوقت.

مشروع فيلا بوتيك في إسطنبول منطقة ساريير، بتصميم معاصر وحمامات سباحة خاصة 0

كيليوس هي مدينة ساحلية في ساريير، والتي تقع على طول ساحل البحر الأسود الرائع، وتوفر مناظر طبيعية جميلة والكثير من أفضل الشواطئ الخاصة مع الموسيقى الحية والمهرجانات الموسيقية والحانات والبارات الشاطئية وغيرها من الأنشطة الترفيهية. يتكون هذا المجمع السكني الجديد من 7 فيلات فريدة من نوعها تقع على بعد 6 دقائق فقط من وسط مدينة كيليوس و8 دقائق من شاطئ البحر. يمتلئ شاطئ البحر في نفس الوقت بالمقاهي والمطاعم التي تراقب جمال البحر الأسود.

تتكون جميع الفلل السبع في هذا المجمع في إسطنبول ساريير من 4 غرف نوم تضم 6 حمامات لكل منها. تبلغ مساحة البناء الإجمالية لكل فيلا 339 متر مربع، بينما تبلغ مساحة المعيشة 500 متر مربع. تم تصميم المشروع بالقرب من الغابة من ناحية الفناء الخلفي وتم تشييده على شكل تل حيث تكون كل فيلا مجاورة للأخرى. ومع ذلك، يتم فصل كل فيلا، وترتفع ببطء فوق السابقة. 5 فيلات بها حمامات سباحة خارجية خاصة على الجانب الأمامي، وجميع العقارات بها مواقف سيارات خاصة أمام كل منزل.

مشروع فيلا بوتيك في إسطنبول منطقة ساريير، بتصميم معاصر وحمامات سباحة خاصة 1

بما أن كل فيلا مكونة من 4 طوابق كاملة، فهي مزودة بمصاعد. بالإضافة إلى ساحة الحديقة أمام الفيلات، تم دمج شرفات كبيرة منفصلة في كل طابق.

ليس فقط الواجهة، ولكن تم تزويد الجزء الداخلي للفيلات أيضاً بتصميم معماري حديث وفريد ​​من نوعه. تم تطبيق أنظمة المنزل الذكي وأحدث حلول التصميم في هذا المشروع الفاخر في منطقة ساريير، إسطنبول. يعد عزل الصوت ونظام الاتصال الداخلي ونظام دخول البطاقة والتصميم المناسب لذوي الاحتياجات الخاصة من بين هذه الحلول الحديثة التي يتم تنفيذها في هذا المفهوم.

مشروع فيلا بوتيك في إسطنبول منطقة ساريير، بتصميم معاصر وحمامات سباحة خاصة 2

تعد كاميرات المراقبة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمولد، وخزان المياه، والتدفئة المركزية، وتكييف الهواء من الميزات الأخرى التي تم أخذها في الاعتبار في المشروع لحياتك المريحة.

ميزات إضافية: 

  • غرفة الغسيل 
  • الأرضيات باركيه 
  • أسقف بأضواء سبوت لايت 
  • غرف للتخزين 
  • غرفة درسينغ 
  • مطبخ مجهز 
  • حمامات بكابينة استحمام 
  • سلم النجاة 
  • المباني مقاومة للزلازل – آمنة

This property was published on 18-12-2021.
It was last updated on 19-03-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات