عقارات سكنية للبيع في مرسين بالقرب من البحر

Ref: 17783
WhatsApp
السعر
1+1 40 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق للبيع في مرسين على بعد 250 متر فقط من البحر و بأسعار مغرية.

مشروع سكني مجهز بنظام الطاقة الشمسية في مرسين إردملي، على بعد 250 مترًا من البحر، و قربه من وسط المدينة مع خطوط مواصلات مختلفة، و مجموعة من المقاهي و المطاعم و مرافق التسوق. تم بناء المجمع المكون من 5 طوابق على قطعة أرض تبلغ مساحتها 840 مترًا مربعًا بمواد من الدرجة الأولى و حرف بارعة و هندسة معمارية، و يقدم 35 شقة بتصميم 1+1.

عقارات سكنية للبيع في مرسين بالقرب من البحر 0

تتكون كل شقة مذهلة من غرفة نوم واحدة في المشروع من غرفة نوم واحدة و غرفة استقبال أنيقة مع مطبخ حديث مجهز بمخطط مفتوح و حمام حديث. تستفيد العقارات أيضًا من أماكن وقوف السيارات وملعب للأطفال .

تلبي كل منطقة معيشة ذات مخطط مفتوح بسهولة تناول الطعام و الاسترخاء و الاستفادة من النوافذ الكبيرة ذات الزجاج المزدوج التي تغمر المساحة بالضوء الطبيعي. أبواب المدخل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و الأرضيات مغطاة بالباركيه عالي الجودة و بلاط السيراميك. المطابخ جيدة الحجم، مع خزائن مدمجة و أسطح عمل بتأثير الجرانيت. بالإضافة إلى ذلك، توجد حمامات معاصرة و حديثة مع كبائن الاستحمام و غرف النوم الواقعة خارج المداخل.

عقارات سكنية للبيع في مرسين بالقرب من البحر 1
يقع هذا الموقع في وسط جميع أنشطة العطلات، بالقرب من البحر و الشاطئ و خطوط النقل و المرافق التجارية و الترفيهية، و هو مثالي للاستثمار و الاستفادة من دخل الإيجار. هناك أيضًا إمكانية الحصول على تصريح إقامة في تركيا.

الموقع:

يقع المشروع في إردملي، إحدى المناطق الواعدة في مرسين ، ويوفر لك الراحة مع موقعه المركزي، مما يجعل الحياة أسهل مع قربه من وسط المدينة، و مراكز التسوق مثل فوروم و مارينا، و موانئ رحلات القوارب، و المراكز الثقافية، و المستشفيات. يمكنك الاستمتاع بزيارة قلعة الميدان و قلعة معمور و شلال يركوبرو و رجل الصخور بين المواقع التاريخية.

عقارات سكنية للبيع في مرسين بالقرب من البحر 2

إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، فيرجى الاتصال بمستشارينا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات