شقق عطلات بأسعار مغرية للبيع في مرسين

Ref: 16402
WhatsApp
متر مربع 50-80
غرف 1+1, 2+1
السعر $ 56,877
السعر الأصلي بعملة البائع : € 52.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتميز المشروع التوأم بمنازل جديدة تمامًا و مرافق ترفيهية مناسبة للحصول على تصاريح الإقامة على بعد عشر دقائق بالسيارة من الشاطئ.

مشروع استثماري جديد يقع في منطقة طرسوس بمدينة مرسين. أثبت المشروع بالفعل أنه الملاذ المثالي في منطقة طرسوس الهادئة. تقع جميع البنية التحتية و المدارس و المحلات التجارية و المقاهي و وسائل النقل العام الضرورية على مسافة قريبة. يقع المشروع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الشاطئ و مناسب للحصول على تصريح إقامة. تتكون الشقق من مبنيين من 15 طابقًا، بتصميمات 1+1 و 2+1 و مساحات إجمالية تبلغ 50 و 80 مترًا مربعًا .

شقق عطلات بأسعار مغرية للبيع في مرسين 0
تم بناء هذه المنازل المصممة بشكل جيد وفقًا لمعايير مفصلة مما يخلق إحساسًا بالراحة مع توفير حياة عصرية معاصرة مع مرافق رياضية و ترفيهية. تم الانتهاء من العقارات مع الأسقف المعلقة، و نوافذ PVC ذات الزجاج المزدوج، و درابزين الشرفة الزجاجية، و أبواب المدخل الفولاذية، و خزائن الملابس في الممرات. تتميز المطابخ بخزائن و أسطح عمل عالية الجودة.

الخصائص العامة الأخرى:

نظام الغاز الطبيعي
تم استخدام حجر الخفاف المقاوم للحرارة
نظام المصعد الذكي
كاشف حريق داخلي
تجمع ديكور

يمكن الدفع على أقساط بحد أدنى 50٪ و أقساط شهرية. استثمر في هذا المشروع و استمتع بعائد الاستثمار أو دخل الإيجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصاريح الإقامة في تركيا.

شقق عطلات بأسعار مغرية للبيع في مرسين 1

بنية تحتية:

كافيهات و مطاعم
نادي رياضي
ملعب للأطفال
مسبح خارجي
مناطق استراحة الجازيبو
تصميم المناظر الطبيعية
مواقف سيارات مفتوحة ومغلقة
كاميرات مراقبة
ملعب كرة السلة
صالة رياضية داخلية

الموقع:

تجمع شقق مرسين هذه، من المواد إلى التصميم، جودة الحياة بعد الراحة و الترفيه بأسعار استثمارية منافسة. يقع المشروع في طرسوس، و هي محطة مهمة للتجار و نقطة محورية للعديد من الحضارات التي يعود تاريخها إلى أكثر من 6000 عام. بقربها من وسط المدينة ومراكز التسوق وموانئ رحلات القوارب والمراكز الثقافية والمستشفيات ، ستستمتع بالحياة على أكمل وجه. يمكنك أيضًا الذهاب لمشاهدة معالم المدينة في قلعة البكر و قلعة مامور و شلال يركوبرو و رجل الصخور.

شقق عطلات بأسعار مغرية للبيع في مرسين 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات