شقق جديدة للبيع في مرسين على بعد 400 متر من البحر

Ref: 17824
WhatsApp
السعر
1+1 65 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jul 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق اقتصادية بغرفة نوم واحدة للبيع في مرسين بالقرب من البحر، مع مسبح و مناطق اجتماعية

يقع هذا المجمع السكني المكون من مبنى واحد في مدينة مرسين الجميلة، على بعد 400 متر من البحر، و يتسع لشقة واحدة بمساحة 65 متر مربع. مرسين هي مدينة ساحلية كبيرة على طول البحر الأبيض المتوسط في جنوب تركيا ذات مناظر طبيعية جميلة و مناخ معتدل.

شقق جديدة للبيع في مرسين على بعد 400 متر من البحر 0
المجمع السكني عبارة عن مجتمع مسور به ممرات للمشاة و مناطق للمشي و موقف سيارات خارجي و منطقة للشواء و كاميليا و مسبح و ملاعب للأطفال.

التصميمات الداخلية لهذا المشروع مفعمة بالعمارة و التصميم عالي الجودة، بما في ذلك العناصر الطبيعية و القوام: الحجر، و الخشب الصلب، و الأثاث المدمج و خزائن المطبخ، و كذلك غرف النوم المريحة المطلة على البحر. بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الجميلة، تتميز جميع الشقق بمساحات معيشة خارجية على شرفاتها مع إطلالات بانورامية مع نوافذ كاملة الارتفاع تساعد على تدفق الضوء الطبيعي الواسع إلى الداخل.

شقق جديدة للبيع في مرسين على بعد 400 متر من البحر 1

تم الانتهاء من الشقق بمجموعة واسعة من الميزات، من أبواب المدخل عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و نظام التدفئة المركزية، و هوائي القمر الصناعي المركزي، و الاتصال الداخلي، و المراحيض، و الأثاث المدمج في الممرات و المطابخ، و الأسقف المعلقة، و الباركيه من الدرجة الأولى الأرضيات و كذلك كاشف حريق داخلي. علاوة على ذلك، الجدران مطلية بطلاء مستورد قائم على السيليكون، و نوافذ PVC معزولة بالزجاج. تحتوي حمامات الشقق على خزانات و تجهيزات عالية الجودة و كبائن دش.

شقق جديدة للبيع في مرسين على بعد 400 متر من البحر 2

 

استثمر في هذا المشروع و احصل على مفتاح منزلك في يوليو 2023. لمزيد من المعلومات حول تصاريح الإقامة، يرجى الاتصال بمستشارينا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات