شقق للبيع في مرسين، جديدة بأسعار معقولة، بالقرب من البحر

Ref: 13953
WhatsApp
السعر
1+1 69 m2
2+1120 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2024
20 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
متوفر تقسيط لمدة 20 شهراً على هذه الشقق 1+1 و2+1 بالقرب من البحر مع مسبح وساونا وحمام تركي وملعب لكرة السلة.

يقع هذا المجمع السكني في موقع في مرسين، أردملي، على بعد 200 متر فقط من البحر، ويتألف من ثلاث كتل مكونة من 14 طابقاً تقدم شقق 1+1 و2+1 بمساحات معيشة من 60 إلى 120 متر مربع. المشروع هو الأفضل للاستثمار وشراء هذه العقارات مناسب للحصول على تصريح إقامة في تركيا.

شقق للبيع في مرسين، جديدة بأسعار معقولة، بالقرب من البحر 0

المناخ في مرسين معتدل ودافئ ومعتدل بشكل عام، وبما أن المجمع يقع بجانب البحر، يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بحياتهم على مدار السنة. تتمتع الشقق بإطلالات رائعة على البحر والمسبح والجبال الخضراء، مع الاستفادة الكاملة منها في كل زاوية من شرفاتها أو نوافذها.

تم تصميم الجزء الخارجي من هذا المجمع المسور بممرات مشاة وشرفات وحدائق ذات مناظر طبيعية وإضاءة خارجية. كما تم دمج مسبح خارجي جميل على شكل حلزون على محور المجمع. علاوة على ذلك، يتم توفير الأمن والمراقبة بالفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر أماناً مثالياً للسكان. تشمل المرافق الأخرى التي يوفرها هذا المشروع مسبح للأطفال وملعب وساونا ومركز للياقة البدنية وحمام تركي وملعب لكرة السلة وموقف للسيارات فوق الأرض.

شقق للبيع في مرسين، جديدة بأسعار معقولة، بالقرب من البحر 1

عند التوجه إلى الداخل من خلال الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكنك العثور على جميع وظائف المنزل المريح والجذاب مع المساحات المشرقة والمفتوحة والتشطيبات الجميلة، ويتميز بأثاث مدمج في المطابخ المفتوحة والممرات، والرادياتير، وأجهزة الاتصال الداخلي بالفيديو الملون، وهوائي القمر الصناعي. يتم أيضاً تركيب مواقد وأفران وشفاطات في المطابخ. الجدران مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء. يتم الانتهاء من الأسقف بلألواح الجبسية، واعتماداً على وظيفة الغرف، فإن الأرضيات مغطاة ببلاط السيراميك أو الأرضيات الخشبية.

شقق للبيع في مرسين، جديدة بأسعار معقولة، بالقرب من البحر 2

هذه العقارات عالية الجودة قيد الإنشاء حالياً وسيتم الانتهاء منها بحلول أغسطس 2024؛ تتضمن خطة الدفع المقدمة لشرائها ما يلي:

50 %مقدم و 20 قسط شهري

المسافات:

البحر: 200 م 
مركز المدينة: 20 كم 
المواصلات العامة: 400 م
الشاطئ: 200 م 
المطار: 88.1 كم 
سوبر ماركت: 50 م 
الطريق العام: 400 م

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات