شقق للبيع في مرسين في مجمع قريب من الشاطئ

Ref: 17692
WhatsApp
السعر
2+195 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى الشاطئ 1 km
المسافة إلى وسط المدينة 10 km
شقق متكونة من غرفتي نوم للبيع في مجمع مع مرافق بأسعار مغرية في مرسين ميزيتلي، على مسافة قصيرة من الشاطئ الجميل.

مجمع سكني جديد ببنية تحتية خاصة ، يقع في مدينة المنتجعات الشهيرة مرسين، على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ في ميزيتلي. المشروع عبارة عن مبنى مكون من 14 طابقًا تم تشييده على قطعة أرض مساحتها 2800 متر مربع، و يضم شقتين بمساحة 95 مترًا مربعًا. بصرف النظر عن الشاطئ الرملي الجميل، يمكن العثور على جميع المرافق الحضرية في مكان قريب: المقاهي و المطاعم و الحانات و المحلات التجارية و مراكز التسوق و المستشفيات و الصيدليات و المتنزهات و البنوك و وسائل النقل العام.

شقق للبيع في مرسين في مجمع قريب من الشاطئ 0

مع التصميم الحديث و الموقع الفريد و المناظر الطبيعية الخلابة على البحر، يمنحك هذا السكن عالي الجودة أكثر من مجرد منزل. يوفر مرافق اجتماعية و فريق عمل ودود لمساعدتك على الاستمتاع بالحياة بشكل كامل.

المرافق الاجتماعية:

حمام سباحة مفتوح

وقوف السيارات في الهواء الطلق

ملعب للأطفال.

منطقة للشواء و الاسترخاء.

يهتم المطور أيضا بالسلامة و الراحة و استخدم كتل BIMS المقاومة للحرارة. يعد نظام التدفئة المركزية وكاشف الحريق ونظام المصاعد الذكية و المولد من بين الميزات التقنية الأخرى للمبنى.

شقق للبيع في مرسين في مجمع قريب من الشاطئ 1

يوجد داخل العقارات غرفتا نوم و غرفة معيشة و حمامين، و كلها مزودة بديكور و أثاث. تم طلاء الجدران بطلاء مستورد قائم على السيليكون، و يتم الانتهاء من الأسقف باللوح الجصي و الأسقف المعلقة. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة خزائن المطبخ و أسطح العمل و خزائن الملابس و خزائن الحمام و أبواب المدخل الفولاذية و نوافذ PVC و السباكة من الدرجة الأولى و أرضيات الباركيه مغلفة و أقسام الشرفة الزجاجية.

الموقع:

مرسين هي مدينة كبيرة و ميناء على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط في تركيا. يتمتع بمناخ معتدل، مع عدم انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من +1 في فصل الشتاء. تحتوي مرسين و المناطق القريبة منه على الغاز الطبيعي و التدفئة المركزية. تحتوي المدينة على مراكز تسوق حديثة كبيرة بها العديد من المتاجر و المقاهي و دور السينما و الألعاب للأطفال. يقع هذا المشروع السكني في ميزيتلي، و هي واحدة من المناطق ذات الطلب المرتفع في مرسين، وتقع بالقرب من وسط المدينة. موقع مسزيتلي فريد من نوعه؛ إنه قريب جدا من الشواطئ النقية، و في الوقت نفسه، قريب من وسط المدينة.

شقق للبيع في مرسين في مجمع قريب من الشاطئ 2

البحر و الشاطئ: 1 كم

المطار: 50 كم

مركز مرسين: 10 كم

لمزيد من الاستفسارات حول هذه العقارات أو تصاريح الإقامة و المواطنة التركية، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات