شقق مطلة على البحر للبيع في مرسين بالقرب من الشاطئ بالتقسيط

Ref: 13952
WhatsApp
السعر
2+10 m2
3+199 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق بتصاميم 2+1 و 3+1 داخل مجمع كامل المرافق على بعد 700 متر من البحر بسعر مغرى و خطة تقسيط

يقع هذا المجمع المكون من 12 طابقًا في تيسي، و هي بلدة جميلة في مرسين، على بعد 700 متر من البحر، و يتسع لشقق بتصميم 2+1 و أخرى بتصميم 3+1 مع مساحات تتراوح من 79 إلى 99 مترًا مربعًا. تحتوي كل وحدة على حمامين، مطبخ مفتوح و شرفتين مطلة على البحر و المسبح و الشارع و الجبال.

شقق مطلة على البحر للبيع في مرسين بالقرب من الشاطئ بالتقسيط 0

سيوفر المجمع السكني المرافق الاجتماعية و التقنية للمقيمين، بما في ذلك مسبح خارجي، و ملعب للأطفال، و أنترنت واي فاي، و تدفئة مركزية، و مضخة مياه للاحتياطي التقني للمياه، و مولد طاقة، و نظام ري أوتوماتيكي، و موقف سيارات فوق الأرض، و مصعد.

تتم مراقبة المنطقة المسورة من خلال الأمن و المراقبة بالفيديو على مدار 24 ساعة لتحقيق أقصى قدر من السلامة. كما أنها مزينة بممرات للمشاة، و الأرابور، و تصميم المناظر الطبيعية الجميلة، و الإضاءة الخارجية، و كلها تساهم في بيئة ممتعة و جميلة للتنشئة الاجتماعية و الأنشطة الخارجية.

سيتم الانتهاء من هذه الخصائص بمساحات معيشة مريحة و مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك أبواب مدخل عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و نظام تدفئة مع غلاية و مشعات، و هوائي مركزي للأقمار الصناعية، و الاتصال الداخلي بالفيديو الملون، و الأدوات الصحية من الدرجة الأولى المثبتة في الحمامات، و الأثاث المدمج في الممرات و المطابخ. سيتم الانتهاء من السقوف بالألواح الجصية. وسيتم تغطية الأرضيات بالسيراميك عالي الجودة و الباركيه الرقائقي.

شقق مطلة على البحر للبيع في مرسين بالقرب من الشاطئ بالتقسيط 1

سيكون هذا المشروع جاهزا للتسليم في أغسطس 2023، و تتوفر خطة دفع لشرائه، بما في ذلك دفعة أولى و أقساط بنسبة 50٪. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بمستشارينا.

الموقع:

تيسي هي واحدة من أسرع المناطق نموا في مزيتلي، على بعد 20 كم من مرسين. إنها مدينة ساحلية بالقرب من شواطئ البحر الأبيض المتوسط الجميلة. ستجد جميع أنواع وسائل الراحة و الأسواق و البازارين و غير ذلك الكثير لتجربتها و الاستمتاع بها بسهولة في البحر و الشواطئ الرائعة.

البحر و الشاطئ: 700 متر

وسائل النقل العام: 150 متر

المطار: 10.5 كم

المدرسة: 700 متر

 سوبر ماركت: 200 متر

الطريق الرئيسي: 180 متر

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات