عقارات أحلامك مطلة على البحر بانتظارك في مرسين إردملي

Ref: 20166
WhatsApp
السعر
1+1 82 m2 -
2+1122 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
استمتع بالحياة في هذه الشقق الساحرة المكونة من غرفة نوم واحدة و غرفتي نوم في مرسين إردملي. يقع المشروع بالقرب من البحر و يضم مرافق اجتماعية.

اكتشف نمط حياتك الجديد حيث يمتزج حلم البحر الأبيض المتوسط مع الحياة الراقية في مرسين. هذا المشروع المكون من 12 طابقا هو مجمع سكني يقع في مرسين، تركيا. تبلغ مساحة البناء 4800 متر مربع، و يتمتع بإطلالة خلابة على البحر. يتكون المشروع من 48 شقة: 24 شقة بتصميم 1+1 بمساحة 82 مترًا مربعًا و الوحدات الـ 24 المتبقية هم بتصميم 2+1 و مساحة 122 مترًا مربعًا.

عقارات أحلامك مطلة على البحر بانتظارك في مرسين إردملي 0

تم تصميم الشقق 1+1 لتوفير مناطق معيشة مريحة للمقيمين. تحتوي كل شقة على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ صغير و حمام. تتيح المساحة البالغة 82 مترًا مربعًا توفير بيئة فسيحة و مريحة.

من ناحية أخرى، توفر الشقق 2+1 مساحات معيشة أكبر. اعتمادًا على التصميم المحدد، تحتوي على غرفتي نوم و غرفة معيشة و مطبخ و حمام واحد أو حمامين. تبلغ مساحة هذه الشقق 120 مترًا مربعًا، و توفر مساحة واسعة للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة أكبر.

عقارات أحلامك مطلة على البحر بانتظارك في مرسين إردملي 1

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يوفر المشروع المكون من 12 طابق في مرسين إردملي العديد من ميزات المناطق الاجتماعية لراحة السكان و ترفيههم. و تشمل هذه المرافق منطقة مفتوحة لوقوف السيارات لاستيعاب سيارات السكان، و متنزهًا مائيًا للأنشطة المائية الترفيهية، و مطعمًا حيث يمكن للمقيمين تناول الطعام و التواصل الاجتماعي، و ساونا للاسترخاء و العافية، و خدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة وتلبية احتياجات السكان.

عقارات أحلامك مطلة على البحر بانتظارك في مرسين إردملي 2

يجمع هذا المشروع بين مساحات المعيشة المريحة، و إطلالة مذهلة على البحر، و مجموعة من المرافق الاجتماعية لإنشاء مجمع سكني مرغوب فيه في مرسين، تركيا. بالإضافة إلى الجودة، يمكنك شراء منزلك بأسعار معقولة و الاستفادة من عائده المستقبلي.

قم باستثمار مربح و استمتع بحياتك بجانب البحر.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات