شقق جديدة للبيع في مرسين مع وسائل الراحة بالقرب من الشاطئ

Ref: 16437
WhatsApp
السعر
1+1 74 m2
2+199 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى المحلات التجارية 150 m
المسافة إلى الشاطئ 600 m
المسافة إلى وسط المدينة 6 km
تقع هذه الشقق الجديدة في مجمع يضم مرافق اجتماعية و مسبحًا مشتركًا على بعد 600 متر من الشاطئ في مرسين إيردملي، و هي مناسبة للحصول على تصاريح الإقامة.

توفر الشقق الجديدة في مرسين إرديملي، على بعد 600 متر من الشاطئ، مساكن متقنة الصنع تعكس وجهة المنتجع و تلهم منازل العطلات بالبنية التحتية بما في ذلك مسبح مشترك و صالة ألعاب رياضية و حمام تركي و سينما. يقدم مطور هذا المشروع خطة سداد تشمل 50٪ دفعة أولى مع أقساط.

شقق جديدة للبيع في مرسين مع وسائل الراحة بالقرب من الشاطئ 0


يتكون هذا المجمع المكون من 12 طابقًا من شقق بغرفة نوم واحدة و غرفتي نوم بمساحات تتراوح من 74 إلى 99 مترًا مربعًا مصممة وفقًا لأحدث اللوائح و المعايير. تحتوي جميع الوحدات على شرفة أو شرفتين لاستيعاب الضوء الطبيعي و تهوية المساحات الداخلية. تم تزيين حديقة المشروع ذات المناظر الطبيعية بأشجار العرش و ممرات المشاة مع الإضاءة الخارجية.

يمكن للمقيمين أيضًا الاستفادة من المرافق الاجتماعية الغنية، مثل مواقف السيارات فوق الأرض،  و الساونا، و مركز اللياقة البدنية، و ملعب الأطفال، و الحمام التركي، و قاعة السينما، و ملعب كرة السلة، و منطقة الشواء، و مسبح خارجي.

مميزات الخصائص:

تحتوي جميع الشقق على مطابخ ذات مخطط مفتوح مع أثاث مدمج، و تتميز الوحدات المكونة من غرفتي نوم بحمامات داخلية. تفتح النوافذ ذات الزجاج المزدوج PVC على المناظر عبر الجبال و الشارع و المسبح. الجدران مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء، و تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس و أضواء كاشفة.

شقق جديدة للبيع في مرسين مع وسائل الراحة بالقرب من الشاطئ 1

تستفيد جميع الشقق أيضًا من التدفئة المركزية و الأرضيات الخزفية و الباركيه المصفحة و الأدوات الصحية من الدرجة الأولى في الحمامات.

مميزات الموقع:

  • البحر و الشاطئ: 610 م
  • مركز المدينة: 6 كم
  • المواصلات العامة: 100 م
  • المطار: 55 كم
  • المدرسة: 500 م
  • سوبر ماركت: 150 م
  • الطريق العام: 150 م

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات