شقق بأسعار مناسبة للبيع في مشروع بكامل المرافق في مرسين

Ref: 14086
WhatsApp
السعر
1+1 70 m2 -
2+1100 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Oct 2025
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقدم هذا المجمع الكامل المرافق شقق بتصاميم 1+1 و 2+1 مع خطة سداد لمدة 24 شهرًا في مرسين، و بأسعار مغرية.

يقع هذا المشروع الساحر في مرسين طرسوس على بعد 50 مترًا فقط من وسط المدينة. المجمع عبارة عن منطقة مسورة، و يوفر العديد من المرافق الاجتماعية مثل مسبح خارجي و ملعب للأطفال و حراسة على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع و ملعب كرة سلة و مركز للياقة البدنية و مطعم و سوبر ماركت. إنه محاط أيضًا بممرات المشاة و تصميمات المناظر الطبيعية و الأشجار و الإضاءة الخارجية، و كلها تساهم في بيئة هادئة و ترحيبية للأنشطة الخارجية. تتوفر أيضًا مرافق مثل مضخة مياه للاحتياطي الفني للمياه، و مولد، و موقف سيارات تحت الأرض و فوق الأرض.

شقق بأسعار مناسبة للبيع في مشروع بكامل المرافق في مرسين 0

يتكون كل مبنى من 15 طابقًا، و يقدم تصميمات مختلفة من 1+1 و 2+1 تتراوح مساحاتها من 60 إلى 68 مترًا مربعًا. اعتمادًا على اتجاه الشقق، سيكون المنظر باتجاه الشارع أو المبنى المجاور. تحتوي الشقق على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم و غرفة معيشة واحدة و حمام واحد و شرفة أو شرفتين حسب مخطط الأرضية. بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، فإن غرف المعيشة جيدة التهوية و مشرقة.

تم تجهيز المطابخ ذات المخطط المفتوح بخزائن كريم و أجهزة منزلية مدمجة، بما في ذلك مواقد و أفران و شفاطات. كما يتم توفير لوحة ثلاجة في المطبخ.

شقق بأسعار مناسبة للبيع في مشروع بكامل المرافق في مرسين 1

اعتمادًا على وظائف كل غرفة، تم الانتهاء من الأرضيات بالباركيه المصفح أو بلاط السيراميك. تشتمل الحمامات على أدوات صحية عالية الجودة مثل الخزائن، و كابينة الاستحمام، و منضدة الزينة، و مرحاض، و مرآة دائرية مع الأرضيات و الجدران مغطاة ببلاط معروق.

هذا المشروع قيد الإنشاء حاليًا ومن المقرر الانتهاء منه في ديسمبر 2025. تتضمن خطة السداد الخاصة دفعة أولى بنسبة 50٪  مع تقسيط الباقي لمدة 24 شهرًا.

المسافات

  • البحر: 7 كم
  • الشاطئ: 7 كم
  • وسط المدينة: 50 م
  • المواصلات العامة: 50 م
  • المطار: 7 كم
  • المدرسة: 300 م
  • سوبر ماركت: 50 م

شقق بأسعار مناسبة للبيع في مشروع بكامل المرافق في مرسين 2

 

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات