بيوت عطلات بأسعار منافسة للبيع في مرسين

Ref: 17815
WhatsApp
السعر
1+1 80-85 m2 -
2+1150 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2025
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المشروع الرائع لقضاء العطلات في مرسين ارديملي على بعد 500 متر من البحر، و يقدم شققًا جميلة مع خطة سداد طويلة الأجل.

يجذب هذا المشروع السكني المرموق في مرسين اردملي الانتباه بهندسته المعمارية الحديثة والمعيشة الفاخرة. يقع هذا المشروع الخاص في اردملي، المنطقة السياحية الشهيرة في مرسين، و يستجيب لكل التوقعات من خلال موقعه و سعره و خطط السداد وتاريخ التسليم. يقع على بعد 500 متر فقط من البحر وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جمال الساحل. بالإضافة إلى مراكز التسوق و المطاعم و المقاهي و الحدائق و المرافق الاجتماعية الأخرى حول المشروع.

بيوت عطلات بأسعار منافسة للبيع في مرسين 0
تمتزج هذه المنازل المتوسطية الجميلة في مرسين مع زرقة البحر والمساحات الخضراء وعطور بساتين الحمضيات، مما يسحرك بالهياكل القديمة و الجمال الطبيعي الفريد.

يتميز المشروع بمساحات معيشة أنيقة و عصرية، و يقدم 720 تصميمًا حديثًا 1+1 و 2+1 مع مساحات معيشة تتراوح بين 80 إلى 150 مترًا مربعًا. تتلقى الشقق الضوء الطبيعي بفضل النوافذ الكبيرة التي توفر حياة فسيحة و مريحة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل المرافق الاجتماعية الغنية بالمشروع حمامات سباحة و ملاعب رياضية وخدمات أمنية و مواقف سيارات و المزيد:

بيوت عطلات بأسعار منافسة للبيع في مرسين 1

البنية التحتية الاجتماعية:

مكان وقوف السيارات خارجي و داخلي
سبا (ساونا ، غرفة بخار ، غرفة تدليك)
ملاعب أطفال خارجية و داخلية
كافيتريا
نادي رياضي
مجال الرياضة و معدات اللياقة البدنية
ردهة و غرفة اجتماعات أنيقة
منطقة تخزين
مولد كهرباء
مصعد نقالة و شحن
حوض سباحة خارجي و أكوابارك
مسبح داخلي مدفأ
حديقة المناظر الطبيعية
أنظمة الري و أحواض الزينة
سيميليا و باربكيو
نظام التعرف على المركبات في الموقع
تسجيل الدخول بكلمة مرور يتم التحكم فيه عن طريق الأمان
إدخالات كتلة مشفرة

بيوت عطلات بأسعار منافسة للبيع في مرسين 2

تم بناء المشروع على مساحة 17000 متر مربع، و يتكون من 3 مباني من 15 طابقا. تم إجراء فحص التربة وفقًا لأحدث أنظمة الزلازل، باستخدام أساسات طوافة و خرسانة مختلطة C30.

تم بناء هذه العقارات في مرسين بمواد عالية الجودة و أحدث التقنيات لضمان طول العمر والراحة ، وتتميز بتصميمات واسعة وعملية ووسائل راحة اجتماعية ثرية توفر سهولة الاستخدام في جميع الأنحاء. ترتبط بشكل طبيعي وفعال بالطبيعة و البحر من خلال النوافذ و الشرفات الواسعة.

تم تحديد موعد التسليم في يونيو 2025. هناك خطة سداد مع 40٪ دفعة أولى و 24 شهرًا من الأقساط حتى الانتهاء من البناء. يرجى الاتصال بنا لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالاستثمار و تصاريح الإقامة و الجنسية التركية.

بيوت عطلات بأسعار منافسة للبيع في مرسين 3

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات