شقق معاصرة مع حوض سباحة في مرسين مزيتلي

Ref: 17788
WhatsApp
السعر
3+190 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة متكونة من 3 غرف نوم في مرسين مازيتلي في مجمع من بتايتان مع مسبح مشترك و ملعب للأطفال.

هذه فرصة رائعة للحصول على شقة استثنائية في مسكن مرموق مكون من مبنيين في مرسين مزيتلي ، مبني على مساحة بناء تبلغ 3,500 متر مربع مع شقتين فقط في كل طابق. تم تصميم الشقق التي تبلغ مساحتها 90 مترًا مربعًا مع مخطط طوابق 3+1 وفقًا لأعلى المعايير، و تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و مناظر خلابة.

شقق معاصرة مع حوض سباحة في مرسين مزيتلي 0
يستفيد سكان هذا المشروع العقاري في مرسين من بهو مدخل به مصاعد ذكية و مسبح خارجي و موقف سيارات خارجي و منطقة لعب للأطفال.

عند دخول العقارات، تستفيد الممرات الكبيرة و المرحبة من مساحات التخزين الداخلية الفسيحة بتصميم حديث و غرف معيشة مشرقة مع مساحة وفيرة للتواصل الاجتماعي و الترفيه. الميزة الأكثر تميزًا في الشقق هي الشرفات جيدة التهوية مع إطلالة شروق الشمس على المساحات الخضراء. تغمر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف الغرفة بالضوء الطبيعي و إطلالات رائعة على حي مازيتلي. تحتوي غرفتا النوم الأخريان أيضًا على خزائن مدمجة وحمام ثانٍ واسع في كل شقة. تحتوي العقارات على نظام تدفئة مركزي بالغاز، و نوافذ PVC معزولة، و أبواب مدخل فولاذية.

شقق معاصرة مع حوض سباحة في مرسين مزيتلي 1

بالإضافة إلى ذلك، توجد مطابخ معاصرة مزودة بأجهزة متكاملة و خزائن و أسطح عمل. تتكون العقارات من غرف نوم رئيسية هادئة مع مراحيض مدمجة رائعة و حمامات داخلية واسعة مع مناضد عالية الجودة و كبائن دش و خزائن حمام.

الموقع:

مازيتلي هي واحدة من أكثر مدن مرسين تطوراً و ثراءً، وتمتد على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط. لديها العديد من الأماكن الممتعة التي تناسب كل الأعمار. العيش في ميزتلي امتياز بهندسته المعمارية الحديثة و فرصه العقارية المناسبة لجميع الميزانيات. تتمتع بمناخ معتدل مع صيف و شتاء ممتعين. الأسعار أيضًا أقل بكثير من معظم المدن الساحلية.

شقق معاصرة مع حوض سباحة في مرسين مزيتلي 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات