شقق ممتازة للبيع في مرسين، متكونة من 3 غرف نوم

Ref: 17804
WhatsApp
السعر
3+1135 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى المحلات التجارية 450 m
المسافة إلى الشاطئ 1400 m
شقق فاخرة في مجمع مرموق، مصممة بشكل مثالي وفقًا لأعلى المعايير، مع مرافق اجتماعية و رياضية، على بعد 1400 متر من الشاطئ في مرسين ميزيتلي.

هذه الشقق المكونة من 3 شقق داخل مبنى مكون من 14 طابقًا في مازيليتي، منطقة مرسين، معروضة للبيع و تتميز بمجموعة من التشطيبات التصميمية الحديثة و معايير السلامة و التصميم المدروس. تبلغ مساحتها 135 مترًا مربعًا و تشمل 3 غرف نوم، و غرفة معيشة، و مطبخ منفصل، و حمامات، و شرفات. تم بناء المبنى على قطعة أرض مساحتها 1780 مترًا مربعًا بها مساحات خضراء و مرافق اجتماعية تقع على بعد 1400 متر فقط من الشاطئ. يتكون المجمع من 31 شقة، مع شقتين فقط في كل طابق.

شقق ممتازة للبيع في مرسين، متكونة من 3 غرف نوم 0

تشمل الميزات الخارجية للمجمع إضاءة للواجهة بإضاءة LED، و نظام مركزي للأقمار الصناعية، و نظام تدفئة مركزي بالغاز، و مولد، و مضخم للمياه، و موقف مفتوح للسيارات، و مصعدين أوتوماتيكيين بالكامل، و مدخل مبنى حديث التصميم. علاوة على ذلك، تتكون احتياطات و ميزات السلامة وفقًا لمعايير تنظيم الزلازل من الأمن الخاص (24 ساعة)، باب مدخل المبنى الكهروضوئي، مداخن تصريف الدخان، إنذار الدخان/ الحريق، الهروب من الحريق، و نظام الكاميرا المركزي.

تشمل المزايا الإضافية لهذا المبنى مسبحًا في الهواء الطلق و قاعة رياضية و ملعبًا للأطفال و ملاعب كرة سلة و كرة طائرة و ملعبًا لكرة القدم و كاميليا و مسارات للمشي لمسافات طويلة و منطقة للشواء.

البنية التحتية الاجتماعية:

مسبح خارجي
صالة رياضية خارجية
ملعب للأطفال
ملاعب كرة سلة وكرة طائرة صغيرة
ملعب كرة قدم صغير
كاميليا
حيز المشي
منطقة شواء

شقق ممتازة للبيع في مرسين، متكونة من 3 غرف نوم 1

الميزات الداخلية:

الشقق المكونة من 3 غرف نوم متناسبة بشكل جيد مع شرفة خاصة بها، تضم ثلاث غرف نوم كبيرة و مطبخ منفصل و غرف معيشة، مما يعني وجود مساحة كافية للجميع. تحتوي جميع غرف النوم على دواليب مدمجة، و هناك الكثير من وحدات التخزين. تتميز العقارات بتكييف الهواء و أنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو و مرحاض و أرضية باركيه مصفحة من الدرجة الأولى و سيراميك و جرانيت في المناطق الرطبة. يوجد أيضًا أبواب زجاجية منزلقة مزخرفة بين غرفة المعيشة و المطابخ. تحتوي المطابخ على مخططات منفصلة، مع أسطح من الغرانيت و خزائن مصممة لتناسب المساحة. يوجد أيضًا حمام واحد وحمام داخلي به أدوات صحية عالية الجودة و كابينة دش.

شقق ممتازة للبيع في مرسين، متكونة من 3 غرف نوم 2

المسافات:

  • مرسين مرسين: 7,3 كم
  • الجامعة: 6,8 كم
  • المدرسة: 1,5 كم
  • مول تجاري: 450 م
  • الشاطئ: 1,4 كم
  • المشفى: 3,8 كم
  • منتدى مرسين: 10 كلم

شقق ممتازة للبيع في مرسين، متكونة من 3 غرف نوم 3

يرجى التواصل معنا لمزيد من الاستفسارات بخصوص تصاريح الإقامة و الجنسية التركية أو الاستثمار.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات