شقق للبيع في مرسين مع خطة سداد بالقرب من الشاطئ

Ref: 16435
WhatsApp
السعر
1+1 58 m2 -
2+170 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المجمع الجديد على بعد كيلومتر واحد فقط من الشاطئ في مرسين مزيتلي، و يوفر شققًا بغرفة نوم واحدة و غرفتي نوم مناسبة للحصول على تصاريح إقامة، مع منتزه مائي و صالة ألعاب رياضية و ملعب لكرة السلة.

يقع هذا السكن الجديد على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ في مرسين مزيتلي، و يقدم كتلتين بارتفاع 14 طابقًا. يستوعب المشروع شقق يتصاميم 1+1 و 2+1 بمساحات معيشة تتراوح من 58 إلى 70 متر مربع. تحتوي كل وحدة على شرفتين و حمام واحد و مطبخ بمخطط مفتوح.

شقق للبيع في مرسين مع خطة سداد بالقرب من الشاطئ 0

المرافق الاجتماعية للمجمع:

سيوفر مجمع مرسين هذا حياة مريحة للسكان من خلال مرافقه الاجتماعية و التقنية، بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق و ملعب للأطفال و حديقة مائية و صالة ألعاب رياضية و ملعب كرة سلة و ساونا و حمام تركي و منطقة للشواء. بالإضافة إلى ذلك، هناك تدفئة مركزية في المجمع، مع مشعات مثبتة في كل غرفة، و موقف سيارات فوق الأرض، و مصاعد عالية الجودة.

تتم مراقبة المنطقة المسورة من خلال الأمن و المراقبة بالفيديو على مدار 24 ساعة. تم تزيين السطح الخارجي بممرات للمشاة و تصميم المناظر الطبيعية الجميلة و الإضاءة الخارجية، مما يوفر جوا لطيفا و جميلا للسكان للتواصل الاجتماعي و الاستمتاع.

شقق للبيع في مرسين مع خطة سداد بالقرب من الشاطئ 1

سيتم الانتهاء من الشقق بمجموعة واسعة من الميزات، من أبواب المدخل عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و نظام التدفئة مع الغلايات و المشعات إلى نوافذ PVC زجاجية مزدوجة الجودة، و التصال الداخلي الملون بالفيديو، و الأثاث المدمج في الممرات و المطابخ، و الأسقف المكتملة بالألواح الجصية، و أرضيات بلاط السيراميك عالية الجودة، و أرضيات الباركيه مغلفة و الأدوات الصحية من الدرجة الأولى في الحمامات.

سيتم تسليم الشقق في ديسمبر 2024؛ تتوفر خطة دفع من المطور، و تقدم دفعة أولى بنسبة 50٪ و أقساط شهرية. يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة في تركيا عن طريق شراء هذه العقارات.

شقق للبيع في مرسين مع خطة سداد بالقرب من الشاطئ 2

المسافات:

الشاطئ: 1 كم

وسط المدينة: 1.9 كم

وسائل النقل العام: 200 متر

المطار: 76.4 كم

المدرسة: 550 متر

سوبر ماركت: 200 متر

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات