منزل جميل للبيع في إسطنبول زكرياكوي يحتوي على 7 غرف نوم

Ref: 11416
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 750
غرف 7+2
حديقة 1150 m2
عقار خاص في إسطنبول، منطقة ساريير مع 7 غرف نوم، حمامين، مسبح خاص، ساونا، حمام تركي، وأكثر من ذلك.

تقع الفيلا المنفصلة الجميلة في زكرياكوي، إسطنبول، في أحد الأحياء الراقية في ساريير بالقرب من غابة بلغراد والمساحات الخضراء المورقة. تقع على أرض خاصة تبلغ مساحتها 1150 متر مربع، وتبلغ مساحتها الداخلية 750 متر مربع

تستوعب هذه الفيلا متعددة المستويات 7 غرف نوم وغرفتي معيشة مع مدافئ وموقف سيارات وميزات استثنائية، بما في ذلك مسبح خاص وساونا وشومينيه عدد اثنان وحمام تركي. التصميم الداخلي للفيلا الفسيحة حديث ولكنه كلاسيكي، مما يسمح بالاجتماعات والتجمعات المزدحمة في أجواء ترحيبية. يخلق السقف ذو الارتفاع المزدوج لغرفة المعيشة إحساساً بالاتساع ويسمح بالاتصال البصري بين الطابقين. تضيف الادراج الداخلية في غرفة المعيشة بُعداً إلى الغرفة، مما يعزز الحياة الاجتماعية في زوايا مختلفة من الغرفة. 

عند الانتقال إلى داخل الفيلا، سيقابلك المطبخ ذي الطراز التقليدي، والذي يبدو واسعاً ومجهزاً بطاولات بيضاء مرتفعة، وخزائن للعرض، وبلاطة خلفية سوداء، وأسطح عمل سوداء تتميز بتباين أنيق يسيطر على المساحة. تقع جزيرة المطبخ السوداء بالكامل في وسط المطبخ، وتوفر سطح عمل إضافي وتخزين. 

يتمتع المطبخ وغرفة المعيشة وبعض غرف النوم بإمكانية الوصول البصري الكامل إلى المسبح والحديقة بفضل النوافذ الواسعة الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تتيح أقصى اتصال مع الأماكن الخارجية دون المساس بالخصوصية. المسبح المصمم بشكل حر يضيف ميزة حديثة إلى الفناء الخلفي، محاطاً بالبلاط ذي المظهر الحجري الذي يوفر سطحاً غير قابل للانزلاق لسلامة أصحاب المنازل. تجذب الحديقة المُعتنى بها جيداً الساكنين والضيوف لإقامة أطول للاستمتاع بالانتعاش والتهوية.

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 18-11-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات