فيلا ديلوكس مطلة على البوسفور في إسطنبول، منطقة ساريير

Ref: 11607
WhatsApp
غرف 5+2
السعر $ 7,400,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $7,400,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تعد الفيلا 5+2 جزءً من موقع مرموق فيه ملعب تنس وحوض سباحة مشترك ومناطق جلوس، ويتميز بتصميم داخلي فاخر ومسبح وإطلالات رائعة وجاكوزي.

تقع هذه الفيلا المذهلة 5+2 في منطقة مرغوبة في ساريير، وتشكل جزءً من موقع مرموق مع مسبح مشترك وملعب تنس ومناطق جلوس مفتوحة ومغلقة. تم تطوير الفيلا على 3 طوابق، وتوفر إطلالات لا مثيل لها على مضيق البوسفور. 

فيلا ديلوكس مطلة على البوسفور في إسطنبول، منطقة ساريير 0

مع التصميم الداخلي الفاخر والبلاط المزجج، توفر الفيلا مساحة معيشة رائعة مليئة بالرفاهية. تستوعب 5 غرف نوم وغرفتي معيشة وتراس في الطابق العلوي ومسبح خاص مع حمامات شمسية. ما يقابلك في الداخل هو وفرة من الهواء والضوء. يضم الطابق الأرضي غرف المعيشة والمطبخ. تتخلل غرفة المعيشة الرئيسية نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بالكثير من الأضواء الطبيعية بالدخول، مما يسمح للمساحات الداخلية والخارجية بالتدفق إلى بعضها البعض. كما أنه يتميز بثلاثة أعمدة تجلب الفوائد الوظيفية والجمالية للمساحة، وتقسمها إلى 3 أقسام وتساعد في الترتيب المكاني للفيلا. في الأعلى، تعمل الأسقف النهائية من الألواح الجبسية على تحسين الأداء الصوتي للصالة، وتضيف الأضواء الكاشفة إضاءة الغلاف الجوي. ترفع تصميمات الحوائط المميزة من المخطط العام حيث تجلب لوحة الألوان الرمادية إحساساً بالتطور.

فيلا ديلوكس مطلة على البوسفور في إسطنبول، منطقة ساريير 1

بالتوجه إلى الداخل، ما يقابلك هو المطبخ المعاصر الواسع الذي يتميز بخزائن ذات أسطح لامعة والتي تخلق أجواء دراماتيكية لأشعة الشمس، مما يترك المساحات الخضراء في الهواء الطلق تلقي بظلالها على التركيبات اللامعة. تعلو الخزائن السفلية المظلمة أسطح عمل بيضاء وباكسبلاش تتميز بنفس المادة للحصول على مظهر سلس وانسيابي. على مستوى الأرضية، يضيء البلاط المخطط قليلاً المساحة، مما يعزز الطابع الدرامي للمطبخ. 

فيلا ديلوكس مطلة على البوسفور في إسطنبول، منطقة ساريير 2

يتميز الحمام الفائق الفخامة بلمسات نهائية رائعة مكسوة بظلال أخف وزخرفة بنية مزدوجة مع أحواض مثبتة ومرايا مزدوجة. ينقل الدش والجاكوزي اللذان يتم إدخالهما في منصة خشبية إحساساً بالفخامة. 

تربط السلالم المنحنية الطوابق الثلاثة، مدعومة بدرابزين من الحديد المطاوع مع لمسات نحاسية تضيف توهجاً. يوفر التراس الواسع في الطابق العلوي إطلالات لا حصر لها على مناظر إسطنبول، مما يوفر مكاناً رائعاً للتأمل الذاتي. في الخارج، يتميز المسبح ذو التصميم العصري ذو الشكل الحر بأرضيات سوداء تعطي تبايناً مذهلاً مع البلاط الرمادي المحيط. ظلال الشجيرات والأشجار تسقط على المياه، فتعطيك منظراً رائعاً لمشاهدته.

فيلا ديلوكس مطلة على البوسفور في إسطنبول، منطقة ساريير 3

This property was published on 08-07-2022.
It was last updated on 24-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات