فيلا رائعة من 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي

Ref: 10904
WhatsApp
متر مربع 710
غرف 7+2
حديقة 6000 m2
السعر $ 2,000,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,000,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا الخاصة بمساحة 710 متر مربع على قطعة أرض مساحتها 6000 متر مربع في ارناؤوط كوي في إسطنبول ومحاطة بالطبيعة الجميلة.

هذه الفيلا الرائعة المكونة من 7 غرف نوم موزعة على مساحة 6000 متر مربع في مجمع بعيداً عن صخب المدينة، على بعد 10 دقائق فقط من مطار إسطنبول الجديد. يوفر مساحة معيشة تبلغ 710 متر مربع مع غرفتي معيشة وشومينيه وتراسات واسعة في كل طابق وإطلالات على الغابة والبحيرة.

فيلا رائعة من 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي 0

تم مراعاة نسبة وحجم الفيلا جيداً لتطوير اتصال مرئي داخل المنزل وخارجه. تخلق التيراسات الموجودة في كل طابق وصلات سلسة وسهلة الوصول بين المساحة الداخلية والخارجية. يخلق استخدام العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر الطبيعي مساحة داخلية حميمة تحددها الأسطح المحكمة ونعومة الألوان الترابية. توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف الضوء الطبيعي الذي تشتد الحاجة إليه في المساحة الداخلية الفسيحة. تغطي الأرضيات الخشبية الأرض، مما تجلب الدفء تحت الأقدام.

فيلا رائعة من 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي 1

درج منحني مع درابزين من الحديد المطاوع يؤدي إلى الطابق العلوي. يتم الحفاظ على الإحساس بالتدرج في المستويات المختلفة للفيلا الذي تم تحقيقه من خلال السلالم المستخدمة للتمييز وإنشاء مساحات مميزة بدون تقسيمات جدارية.

يبدو الطابق العلوي للفيلا مثل زهرة الكاميليا التي تطفو بالصدفة على القمة لتوفر إطلالات رائعة على الطبيعة. في الوقت نفسه، يفتح الطابق الأرضي على الحديقة من منطقة الصالة الرئيسية لتوفير الوصول المباشر إلى الطبيعة. تضم الحديقة أشجار وبساتين وغرفة لياقة بدنية داخلية مع سطح حجر طبيعي محاط بغرفة زجاجية. وهكذا، تتكشف الغرفة في طبقات من النسيج، بينما توفر النوافذ ذات الارتفاع الكامل إطلالة على الحديقة. في المقابل، يعطيك الاحساس بالقيام بنشاط خارجي مع توفير الحماية من الطقس في نفس الوقت.

فيلا رائعة من 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي 2

نظراً للظروف المتغيرة والعالم سريع الخطى، فإن الهروب من سرعة الحياة اليومية أمر ضروري ، وتوفر هذه الفيلا مساحة معيشة هادئة محاطة بالطبيعة ، مما يجعل هذا الهروب ممكناً.

تفاصيل اضافية

تسخين الغاز الطبيعي

تدفئة تحت البلاط

موقف سيارات داخلي

متوافق مع أنظمة الزلازل

البناء بإنشاء معدني

مشعات

This property was published on 31-03-2022.
It was last updated on 16-06-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات