فيلا مذهلة مع مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر في إسطنبول بيليك دوزو

Ref: 10287
WhatsApp
متر مربع 185
غرف 5+3
حديقة 1986 m2
السعر $ 1,950,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,950,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الفيلا الفسيحة على أرض تبلغ مساحتها 1986 متر مربع وتحتوي 5 غرف نوم و3 غرف معيشة ومسبح وإطلالات مفتوحة على البحر.

تقع هذه الفيلا المذهلة المكونة من 5 غرف نوم مع 3 غرف معيشة على قطعة أرض مساحتها 1986 متر مربع مع مسبح وحديقة خاصة، وتقع في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول. إنها محاط بالخضرة المورقة في موقعها المستقل نسبياً والتي تقوم بتصفية التفاصيل غير الضرورية للحياة الحضرية وضوضاء حركة المرور. 

فيلا مذهلة مع مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر في إسطنبول بيليك دوزو 0

عندما تخطو إلى خصوصية الفيلا، ستقابلك الخضرة الجميلة وأشجار البساتين. يقع المسبح في الطابق السفلي في الخلف. تم محاذاة جميع الشرفات في كل طابق بشكل استراتيجي على نفس الخط الرأسي والواجهة لتطل على مناظر المسبح والبحر مع توفير تناسق بصري في التصميم الخارجي للفيلا. تعمل هذه الشرفات كبوابات بين المساحات الداخلية والخارجية، مما يسمح بوصلات حرة التدفق. تضيف الأعمدة المستخدمة كهياكل داعمة أيضاً قيمة كلاسيكية. الجدران الخارجية للفيلا مغلفة، والفيلا محاطة بالجدران الاستنادية التي تساعد في نقل الانحدار. 

فيلا مذهلة مع مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر في إسطنبول بيليك دوزو 1

تتوزع الغرف الثمانية على 4 طوابق، بما في ذلك الطابق السفلي، وتوفر مساحة معيشة تبلغ 185 متر مربع. على الرغم من الحداثة الخارجية، فإن المساحة الداخلية تعطيك إحساساً بالتاريخ والمظهر الحي مع إدخالات خشبية تطغي على الجدران، خاصة حول الدرج. لا تشعر السلالم المنحنية بالرهبة للأماكن المغلقة، وذلك بفضل النوافذ التي تمنح الدرج ضوءاً طبيعياً وفيراً. تضفي العوارض الخشبية احساساً بالدفء للأبواب والنوافذ، ويكملها الباركيه المصقول ذو الألوان الفاتحة.

فيلا مذهلة مع مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر في إسطنبول بيليك دوزو 2

يحتوي الطابق الأرضي على غرفة معيشة واسعة ومطبخ وغرفة نوم مع حمام داخلي وتواليت للضيوف وشرفة أرضية. توفر الفتحة الخالية من الأبواب بين غرفة المعيشة والمطبخ وصولاً بصرياً وسمعياً مع الحفاظ على الخصوصية. يحتوي المطبخ على شكل حرف U مع لوحة ألوان محايدة على خزانات خشبية مقترنة بلوحة خلفية متعددة الألوان، تتناسب مع المظهر العام للفيلا. توفر النافذتان للمطبخ قدراً جيداً من الضوء، مدعوماً بأضواء السقف المريحة التي تخلق أجواءً مؤثرة في المساحة. يحتوي الحمام على حوض استحمام مع خيارات دش وكابينة زجاجية. 

فيلا مذهلة مع مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر في إسطنبول بيليك دوزو 3

الطابق الثاني يحتوي على غرفة معيشة، 4 غرف نوم عالية السقف، واحدة مع غرفة تخزين وحمام داخلي ومطبخ وشرفة. يضم الطابق العلوي غرفة صالة أخرى مع شومينيه وشرفة وبار منزلي، بينما الطابق السفلي عبارة عن مساحة للترفيه مع ساونا وحمام. كما يقترح مجالات وظيفية ذات استخدامات مختلفة، مثل مطبخ آخر، وموقف سيارات داخلي، ومستودع. يشعر كل طابق بالاحتواء الذاتي، مما يوفر فرصة مثالية لأفراد الأسرة للحصول على خصوصيتهم حتى في نفس المنزل. 

بالإضافة إلى ذلك، بعيداً قليلاً عن الفيلا، توجد مساحة معيشة أخرى تبلغ 45 متر مربع، والتي يمكن استخدامها لأغراض متعددة. تتسع مواقف السيارات الداخلية لسيارتين ومواقف السيارات الخارجية لـ 4 سيارات مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يحبون استضافة الضيوف.

This property was published on 08-04-2022.
It was last updated on 10-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات