منزل واسع في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة ضمن مجمع مع مسبح

Ref: 11272
WhatsApp
متر مربع 320
غرف 4+2
حديقة 400 m2
السعر $ 335,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $335,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقار بمساحة 320 متر مربع في إسطنبول يضم 4 غرف نوم، غرفتي معيشة، 3 حمامات، وحديقة بمساحة 165 متر مربع داخل مجمع مع مسبح مشترك

تقع هذه الفيلا الدوبلكس الجميلة داخل مجمع مع مسبح خارجي مشترك في بويوك شكمجة، إسطنبول. يقع على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ساحل بيوك شكمجة وبالقرب من المرافق الحضرية، بما في ذلك المشافي ومراكز التسوق والمراكز الثقافية.

منزل واسع في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة ضمن مجمع مع مسبح 0

تقع الفيلا الدوبلكس التي تبلغ مساحتها 320 متر مربع على قطعة أرض مساحتها 400 متر مربع، وتحتوي على 4 غرف نوم، وغرفتي معيشة، و3 حمامات، ومطبخ مغلق، وحديقة بمساحة 165 متر مربع. يتميز المطبخ المصمم على شكل حرف L بخزائن بيضاء مقترنة بغطاء خلفي أسود وأسطح عمل، بينما يحتوي المدخل على خزانة ملابس بيضاء مدمجة مع باب عاكس يضيف عمقاً إلى المدخل الضيق نسبياً. 

تم تزيين اللوحة البيضاء أحادية اللون للديكور الداخلي بتفاصيل وتركيبات باللون الأسود لإضافة بعض التباين. اعتماداً على وظيفة الغرفة، تم الانتهاء من الأرضيات ببلاط السيراميك الأبيض كالخطوط الخفيفة والباركيه المصفح. تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس لتحسين الأداء الحراري والصوتي للغرف. 

منزل واسع في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة ضمن مجمع مع مسبح 1

في تحاكي مع الحديقة المحيطة، تفتح غرفة المعيشة والمطبخ على الحديقة، مما يوسع مساحة المعيشة ويشجع أصحاب المنازل على قضاء المزيد من الوقت في الخارج، حيث يمكنهم الشواء واستضافة الضيوف وترتيب التجمعات العائلية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشرفة والتراس الموجود في الطابق العلوي انتقالاً سلساً بين المساحة الخارجية والداخلية. إطلالة على البحر متاحة أيضاً من الشرفة، وهي مكان مثالي للتأمل الذاتي والاسترخاء.

This property was published on 30-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات