فيلا تريبلكس تحتوي على 7 غرف نوم مع حديقة واسعة في إسطنبول، ساريير

Ref: 13845
WhatsApp
متر مربع 237
غرف 7+1
حديقة 110 m2
السعر $ 548,934
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺17.500.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تتسع الفيلا الفسيحة هذه في إسطنبول، منطقة ساريير إلى 7 غرف نوم و5 حمامات ومخزن وخزان مياه.

تقع في ساريير، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في إسطنبول. الفيلا متعددة الطوابق والمكونة من 7 غرف نوم مع حديقة خاصة توفر مساحة معيشة متداخلة مع الطبيعة والمناظر الطبيعية. فرصة مثالية لمن يبحثون عن ملاذ بعيداً عن صخب المدينة. 

فيلا تريبلكس تحتوي على 7 غرف نوم مع حديقة واسعة في إسطنبول، ساريير 0

هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها 237 متر مربع موزعة على 3 طوابق، بما في ذلك الطابق السفلي، وتتسع لـ 7 غرف نوم، وغرفة معيشة، ومطبخ منفصل، ومخزن، وخزان مياه، و5 حمامات. تبلغ مساحة الطابق السفلي 90.08 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الطابقين الأرضي والأول 90.08 و57.05 متر مربع على التوالي. تمتد الحديقة على مساحة 110 متر مربع، وتوفر مساحة واسعة للبستنة والاسترخاء، ومحددة ببلاط التراكوتا الأحمر الذي يضفي إحساساً راقياً على الفيلا. 

فيلا تريبلكس تحتوي على 7 غرف نوم مع حديقة واسعة في إسطنبول، ساريير 1

عند التوجه إلى داخل الفيلا، ما يقابلك هو مطبخ مصمم بشكل تقليدي ومجهز بخزائن بيضاء مرتفعة، وأسطح عمل بيضاء، وبلاط باكسبلاش من بلاط البحر الأبيض المتوسط ​​ويوفر خلفية ملونة. يحتوي المطبخ أيضاً على شفاط وموقد وفرن ومغسلة مع لوح تصريف وخزائن متعددة توفر مساحة تخزين كبيرة. يتميز أحد الحمامات الرئيسية ببلاط أبيض ملفوف من بلاط المترو، وحوض استحمام، وبلاط أرضي بنمط ماسي، ومغسلة مع حوض. يشتمل الحمام الموجود في الطابق العلوي على كابينة دش ومنضدة زينة خشبية مع مغسلة غطس. 

فيلا تريبلكس تحتوي على 7 غرف نوم مع حديقة واسعة في إسطنبول، ساريير 2

للتعويض عن عدم وجود حدائق في الطوابق العلوية، توجد شرفات توفر مساحات للتنفس للفيلا، وتفتح على مناظر طبيعية خلابة. على وجه الخصوص، فإن أرضية السقف ذات الأسقف المائلة تشعرك بالدفء الإضافي والإضاءة الطبيعية بشكل جيد بفضل النوافذ ذات الارتفاع الكامل، مما يجعل المساحات الداخلية والخارجية تتداخل بسلاسة.

This property was published on 27-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات