شقة فسيحة معادة البيع في بشكتاش، إسطنبول

Ref: 13864
WhatsApp
متر مربع 200
غرف 2+1
السعر $ 378,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $378,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة مساحتها 200 متر مربع تقع في الطابق الرابع من مجمع في منطقة بشكتاش الشهيرة في إسطنبول.

تم بناء هذه الشقة الفسيحة والمصممة جيداً لتجعلك تشعر وكأنك في المنزل في موقع مرغوب فيه ومريح في بشيكتاش. شقة رائعة بتصميم 2+1 بمساحة معيشة 200 متر مربع تقع في الطابق الرابع من مبنى سكني، وتوفر غرفاً مشرقة وجيدة التهوية مع إطلالات جميلة على المدينة والشارع. يشتمل التصميم ذو المخطط المفتوح على غرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمامين. 

شقة فسيحة معادة البيع في بشكتاش، إسطنبول 0

غرفة المعيشة واسعة ومشرقة بجدران رمادية وبيضاء نقية وسقف معلق مزخرف وأرضية باركيه وإضاءة كاشفة للاستمتاع بأجوائها الجميلة. إنه مصمم بمرايا ذات زوايا كبيرة تضفي إحساساً بالجمال والعمق وفي نفس الوقت تضخم المساحة. بفضل النوافذ، فإن جميع الغرف مشرقة وجيدة التهوية، وتتلقى إضاءة وافرة في جميع الأنحاء.

علاوة على ذلك، تحتوي الشقة على العديد من قطع الأثاث المدمجة، مثل الخزائن والأرفف والأدراج. تأتي غرف النوم المريحة والمصممة بشكل مثالي مع خزائن متعددة الأبواب ذات المرايا مع مساحة تخزين كبيرة. يحتوي مكان الإقامة على مَرجل تسخين ومشعات ومكيفات هواء مع أرضيات خشبية خشبية. 

تم تجهيز المطبخ بالكامل بخزائن رمادية أنيقة وأسطح عمل بيضاء وجزيرة وأجهزة منزلية، بما في ذلك موقد وفرن وغطاء شفاط. 

شقة فسيحة معادة البيع في بشكتاش، إسطنبول 1

الموقع: 

بشيكتاش هي مركز الثقافة والفنون والتعليم في إسطنبول، وهي أيضاً المنطقة الأكثر قيمة في مضيق البوسفور مع أحياء أورتاكوي وأرنافوتكوي وبيبيك. إنها منطقة رائعة حيث يمكنك أن ترى إسطنبول تعيش أفضل طريقة. يوجد بها أحد أهم مراكز المواصلات حيث تستضيف العديد من المعالم الأثرية العثمانية. تحتوي على كل ما قد يحتاجه المقيم، بما في ذلك البازار، وسوق السمك، والأنشطة الثقافية والفنية، والحياة الليلية، ومراكز التسوق، والمباني التاريخية، ونادي كرة القدم، والترفيه على شاطئ البحر، وأماكن تناول الطعام، وأرصفة العبّارات البحرية. 

شقة فسيحة معادة البيع في بشكتاش، إسطنبول 2

استمتع بأسلوب حياة ترفيهي من خلال العيش في هذه الشقة في بشكتاش. إذا كان لديك أي استفسارات حول هذا العقار، يرجى الاتصال بنا.

This property was published on 27-08-2022.
It was last updated on 13-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات