شقق واسعة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11620
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
السعر $ 380,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $380,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقق المطلة على البحر في إسطنبول داخل مجمع يحتوي على شرفات وغاز طبيعي ومكيفات ومناظر خلابة.

تقع هاتين الشقتين في الطابقين الرابع والخامس من مجمع سكني في إسطنبول، بيوك شكمجة، بتصميم 3+1 ومساحات معيشة 150 متر مربع. توفر غرفاً مشرقة ومتجددة الهواء مع إطلالات جميلة على الطبيعة والبحر. تحتوي هذه الشقق المذهلة على 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمامين وشرفة. 

شقق واسعة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 0
تستفيد الشقق استفادة كاملة من المناظر الخلابة من كل زاوية. يبدو أنهم يدخلون فعلياً إلى مساحات المعيشة، مما يجلب النضارة والهدوء في الداخل. في كل غرفة، يكون الانتقال بين الداخل والخارج سلساً ومضموناً بنوافذ زجاجية متجاورة، سواء كانت مفتوحة أو مغلقة. 

يمكن العثور على خزائن مدمجة كبيرة بأبواب عاكسة في الممرات عند دخولك للشقق. على الجانب الآخر توجد مطابخ منفصلة مع عدة خزائن مدمجة سوداء وأجهزة منزلية، بما في ذلك موقد وغطاء شفاط وغسالة أطباق. 

شقق واسعة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 1
غرفة المعيشة فسيحة ومضيئة، مع نوافذ كبيرة وإطلالات رائعة، وهي مثالية للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. تضفي الألوان المحايدة في هذه الشقق والأرضيات الخشبية الدفء والملمس على الغرف، مما يخلق جواً ممتعاً وحميمياً. 

تشتمل هذه الشقق أيضاً على الغاز الطبيعي والمشعات وتكييف الهواء. تحتوي جميع الغرف على أرضيات خشبية، وتحتوي غرف النوم الرئيسية على حمامات داخلية. الحمام الرئيسي أبيض اللون ومجهز بأدوات صحية عالية الجودة مثل كابينة دش، ومنضدة عائمة، ومرآة كبيرة مستطيلة الشكل.

شقق واسعة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 2

This property was published on 25-07-2022.
It was last updated on 14-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات