شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي معاد بيعها مع تراس واسع في موقع متميز

Ref: 14032
WhatsApp
غرف 4+1
السعر $ 451,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $451,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع الشقة المكونة من 4 غرف نوم في موقع مركزي في إسطنبول، شيشلي، وتوفر مساحات معيشة جيدة الحجم وتراس على السطح يطل على المدينة.

تقع هذه الشقة 4+1 في شيشلي فوليا، داخل مجمع في طابق مرتفع على الجانب الآخر من سينباش كوين، بومونتي ريزيدنس ، ويضم 4 غرف نوم وغرفة معيشة واحدة ومطبخ منفصل كبير وحمامين وتراس على السطح. تم تجهيز مجمع الشقق بالمصاعد والتدفئة المركزية.

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي معاد بيعها مع تراس واسع في موقع متميز 0

ستجد في مدخل الشقة ممراً على شكل حرف L مع خزانة ملابس تؤدي إلى أقسام منزلية أخرى. الجو العام للشقة دافئ وعائلي، مع نظام ألوان محايد على الجدران والأبواب الداخلية في تناقض بصري مع الأرضيات الخشبية. تحتوي اثنتان من غرف النوم على خزائن ملابس بيضاء مدمجة مع مساحة تخزين كبيرة، وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي مع دش. تبدو غرفة المعيشة وغرف النوم مشرقة وجيدة التهوية، مع وجود نوافذ متعددة تعمل على تهوية الداخل وتسمح للأضواء الطبيعية بالتدفق إلى الداخل.

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي معاد بيعها مع تراس واسع في موقع متميز 1

جوهر أي منزل هو مطبخه. يجب أن تكون فعالة وعملية. المطبخ المنفصل لهذه الشقة كبير ويحتوي على خزائن بيضاء مدمجة وأسطح من الغرانيت، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة. كما تتميز بأجواء كاملة مع الفرن والموقد وغطاء الشفاط والتشطيبات الكلاسيكية.

يتميز الحمام الرئيسي بلمسة أكثر حداثة مع كابينة دش، ومنضدة عائمة مع خزانات، ومرآة مع خزانة أدوية، وخزانة حمام مثبتة على الحائط مناسبة لتخزين منتجات التنظيف. الجدير بالذكر أن الحمام تم تشطيبه أيضاً ببلاط السيراميك الأبيض عالي الجودة.

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي معاد بيعها مع تراس واسع في موقع متميز 2

الميزة الأكثر روعة في هذه الشقة هي تراسها الواسع على السطح مع منطقة مظللة حيث يمكنك فرشها وفقاً لذوقك والاستمتاع بالتجمعات الودية والإطلالات الحيوية على الطريق السريع وبرج سينباش كوين، بومونتي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التراس بتشطيبات عالية الجودة تشمل أرضيات من السيراميك واكساء الجدران الحجرية.

عن الموقع:

تعد فوليا من أفضل الأحياء في منطقة شيشلي في إسطنبول، والتي تقع على حدود بشيكتاش وشيشلي، وقد أصبحت خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأحياء المشهورة. تقع فوليا في موقع مركزي وقريبة من مجدية كوي وشارع الجمهورية وبالطبع مركز جواهر للتسوق، مما يشجع العديد من المستثمرين على اختيار هذه المنطقة لشراء أو استئجار عقار فيها. نتيجة لذلك، تستفيد هذه المنشأة من موقعها الاستراتيجي بالقرب من وسائل النقل العام ومحطات المترو والمطاعم والمقاهي والحدائق ومراكز التسوق.

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي معاد بيعها مع تراس واسع في موقع متميز 3

المسافات:

  • ساحة تقسيم: 2.3 كم
  • قصر دولما بهجة: 2.8 كم
  • برج جالاتا: 3.4 كم
  • إسطنبول سفير: 4.1 كم
  • قصر توبكابي: 4.9 كم
  • مطار أتاتورك إسطنبول: 16 كم
  • مطار إسطنبول: 32 كم
  • مطار صبيحة كوكجن الدولي: 33 كم

This property was published on 13-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات