مساكن راقية للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجي في موقع متميز

Ref: 20175
WhatsApp
السعر
2+1140-160 m2 -
3+1165-187 m2 -
4+1203-272 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Jan 2026
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
استثمر في هذه العقارات المدعومة من الحكومة في إسطنبول على بعد 800 متر من بحيرة كوتشوك شكمجي و استمتع بمرافقها الاجتماعية و حدائقها الجميلة.

المشروع الساحر الواقع على الشاطئ الغربي لبحيرة كوتشوك شكمجي و جنوب منطقتي بهجة شهير و إسبارطة كولة يستعد لإضافة قيمة للحياة. يقع أمام قناة اسطنبول الجديدة مباشرة و على بعد 800 متر من بحيرة كوتشوك شكمجي. يحظى المشروع بدعم حكومي قوي، و يعد ببناء و مرافق عالية الجودة. يقع في قلب مدينة إسطنبول، و يتمتع باتصال ممتاز بالوجهات الرئيسية، بما في ذلك ميدان تقسيم و مطار إسطنبول الجديد.

مساكن راقية للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجي في موقع متميز 0

يركز هذا المشروع السكني على الحياة الخضراء، حيث تم تخصيص 70% من المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية. بمساحة إجمالية تبلغ 1.700.000 متر مربع، فإنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات المعيشة، التي تلبي مختلف الأحجام و التفضيلات العائلية، من 2+1 إلى 5+1 شقة و دوبلكس و11 فيلا ذكية ثلاثية. ستعمل المساحات الخضراء بما فيها الحدائق على تعزيز الجماليات و توفير مناطق ترفيهية ممتعة.

ركز هذا التطوير على المعيشة الراقية، و خيارات سكنية فاخرة و راقية ، و خدمات و مرافق متميزة تلبي احتياجات الفئة السكانية ذات الدخل المرتفع. يضمن التخطيط الحضري الدقيق وجود بنية تحتية فعالة، و شبكات نقل، و تقسيم المناطق السكنية و التجارية و الترفيهية المناسبة.

سيستمتع السكان بالفخامة مع وسائل الراحة الحصرية مثل صالة الألعاب الرياضية و الساونا و الجاكوزي و الحمام التركي و المسبح المغلق. يقدم المشروع فرصة استثمارية جذابة بدعم من الحكومة والمطورين ذوي السمعة الطيبة. قم بتأمين منزل أحلامك و استمتع بأسلوب حياة فاخر و هادئ وسط مدينة إسطنبول الصاخبة.

المرافق الاجتماعية:

مسجد

مساكن راقية للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجي في موقع متميز 1

حمامات سباحة داخلية

حمام تركي

ساونا و سبا

مراكز اللياقة البدنية

مرآب تحت الأرض

ديبو ومكان لوقوف السيارات

ملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس

إنه مشروع واعد يهدف إلى تقديم تجربة معيشية عالية الجودة لسكانه. ويتوقف نجاحها على تلبية احتياجات السكان، و تحقيق أهداف الاستدامة، و إنشاء مجتمع شامل و حيوي.

This property was published on 28-11-2023.
It was last updated on 02-01-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات