عقار عثماني فريد من نوعه للبيع على مضيق البوسفور في إسطنبول

Ref: 10417
WhatsApp
متر مربع 4000
غرف 23+4
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تم بناء هذا العقار المهيب في قلعة روملي في إسطنبول، على مضيق البوسفور، على أرض مساحتها 4000 متر مربع مع 27 غرفة و110 متر رصيف خاص، تم بناؤه في عهد السلطان عبد الحميد.

قصر زكي باشا الذي يبلغ من العمر 130 عاماً هو نصب تذكاري قديم من الدرجة الثانية يقع في قلعة روملي على الجانب الأوروبي من إسطنبول، ويجلس بثقة على الواجهة البحرية لمضيق البوسفور وتحت جسر الفاتح سلطان. بناه المهندس الفرنسي الكسندر فالوري في النصف الثاني من القرن التاسع عشر لمسر زكي باشا الوزير الذي خدم الدولة العثمانية في عهد السلطان عبد الحميد الثاني.

عقار عثماني فريد من نوعه للبيع على مضيق البوسفور في إسطنبول 0

القصر المهيب يتسع لـ 23 غرفة، 4 غرف معيشة، 8 حمامات، مصعد، وموقف سيارات بسعة 4 سيارات قابلة للتوسيع. تتوزع الغرف الكبيرة ذات الأسقف التي تصل إلى 4.5 متر على 5 طوابق يمكن تبديلها بسهولة مع بعضها البعض.

يتميز هذا القصر الرائع بأسلوب باروكي مسرحي ومعقد ولا يمكن التنبؤ به. تمتلئ التصميمات الداخلية بتفاصيل لافتة للنظر في كل زاوية، مما يدل على القوة والعظمة مع الزخارف واسعة النطاق والتركيبات ذات التصميم المعقد والثريات الكريستالية والشمعدانات الانتيك والسجاد ذي الأنماط الغنية والأثاث الراقي بتفاصيل نحت الخشب، وكنبة بأرجل منحنية. تم وضع مزهريات من السيراميك على الطراز الباروكي بتفاصيل معقدة على أعمدة نصف رخامية تحمي الأبواب، وتزين الجدران لوحات بإطارات مذهبة.

عقار عثماني فريد من نوعه للبيع على مضيق البوسفور في إسطنبول 1

الأرضيات مغطاة بأرضيات خشبية، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تجلب النسيم المنعش لمضيق البوسفور إلى القصر وهي تحاكي المناطق المحيطة. نافورة الجدار الرخامية تزين 4 فدان من الحدائق على الطراز الياباني. الواجهة المغطاة جزئياً بلبلاب دائم الخضرة تصور تباين سمك القرش في الشتاء مقارنة بالأشجار العارية في الحي الراقي.

اليوم، يحظى قصر زكي باشا بالكثير من الاهتمام باعتباره ملكية على الواجهة البحرية مع رصيف بطول 110 متراً ومساحة مغلقة قابلة للاستخدام تبلغ 2500 متر مربع ويتميز بجمال لا مثيل له. هذا القصر الذي لا يقدر بثمن معروض في السوق وفرصة نادرة، في انتظار مالكه المستقبلي.

عقار عثماني فريد من نوعه للبيع على مضيق البوسفور في إسطنبول 2

This property was published on 25-01-2022.
It was last updated on 18-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات