فلل للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بالقرب من المطار

Ref: 17710
WhatsApp
متر مربع 560-990
غرف 6+2
المسافة إلى الشاطئ 5 km
السعر $ 1,180,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,180,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
6 فلل رائعة في اسطنبول ارنافوتكوي مع حمامات سباحة خاصة، تبعد 8 كيلومترات من مطار اسطنبول، تقدم مع خطة الدفع.

هناك فرصة استثمارية حقيقية في ارنافوتكوي، على الجانب الأوروبي من اسطنبول، تقدم 8 فيلات فاخرة مصممة في مجمع بهندسة معمارية حديثة و أجواء جميلة و هادئة، على بعد 600 متر فقط من بحيرة تيركوس و كيلومتر واحد من قناة اسطنبول، واحدة من أكبر مشاريع القرن الحادي و العشرين التي تزيد من قيمة العقارات في المناطق المجاورة، بما في ذلك أرنافوتكوي التي أصبحت نقطة جذب رئيسية للمستثمرين في قطاع العقارات.

فلل للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بالقرب من المطار 0
تتميز هذه الفيلات المذهلة الموجهة للعائلات بفرصة استثمارية رائعة، و تقع في مجمع مسور خاص بتصميم أنيق و عصري، و حدائق، و مسبح خاص لكل فيلا، و تراسات، و أمن على مدار الساعة، و مواقف للسيارات. تتكون كل فيلا من طابقين بتصميم 6+2 مع مساحات تتراوح من 560 إلى 990 متر مربع.

يتميز مجمع الفلل بتصميم مثير للإعجاب و حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة و نباتات زخرفية و شرفات جلوس. كما تحافظ الديكورات الداخلية أيضًا على الانسجام و الخصوصية مع 6 غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المطابخ المفتوحة تحفز الشعور بالحداثة في هذه المنازل الكبيرة. تُظهر هذه الفيلات الوظائف و الأناقة مع التشطيبات الأنيقة و الأثاث المدمج و خزائن الملابس و الألوان الهادئة.

فلل للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بالقرب من المطار 1

بالاستفادة من خطة السداد من المطور، يمكنك الاستثمار في هذه العقارات إما نقدًا أو بدفعة أولى بنسبة 50٪ و تقسيط لمدة 12 شهرًا. سيتم تسليم العقارات في مارس 2024. للحصول على مزيد من المعلوماتلا تتردد في الاتصال بنا.

مميزات الموقع والمسافات:

بحيرة تيركوس و قناة اسطنبول: 4 دقائق

ساحل ينيكوي: 7 دقائق

مركز اسطنبول: 30 دقيقة

مطار اسطنبول و خط المترو الجديد: 8 كم

فلل للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بالقرب من المطار 2

شاطئ كارابورون: 5 كم

شاطئ كيليوس: 40 كم

مطار صبيحة كوكجن: 1 ساعة

ميدان تقسيم: 50 دقيقة

مول اوف اسطنبول: 30 دقيقة

بويوك شكمجة: 50 دقيقة

أرناؤوط كوي هي واحدة من أجمل الأحياء التاريخية في اسطنبول، على الجانب الأوروبي، و تقع بجانب مضيق البوسفور في بشكتاش، بأطول خط ساحلي يبلغ 22 كيلومترًا. تشتهر بقصورها الخشبية العثمانية الملونة و مطاعم المأكولات البحرية و الشوارع اللافتة للنظر التي تصطف على جانبيها المقاهي. تحدها الواجهة البحرية لأرناؤوط كوي على طول مضيق البوسفور بعض المنازل الخشبية الأكثر روعة من أواخر القرن التاسع عشر و أوائل القرن العشرين، و العديد منها مصمم بهندسة معمارية على طراز الفن الحديث.

فلل للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بالقرب من المطار 3

This property was published on 22-04-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات