فيلا مطلة على البوسفور في إسطنبول منطقة ساريير

Ref: 10223
WhatsApp
غرف 5+2
حديقة 2500 m2
السعر $ 10,000,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $10,000,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا 5+2 في واحدة من أرقى مناطق إسطنبول تتميز بمسبح خاص محاط بأشجار النخيل وحديقة واسعة.

لدينا عرض لفيلا من طابقين تقع في مجمع فلل يتكون من 60 فيلا في منطقة ساريير. فيلا 5+2 في الموقع على أرض خاصة بمساحة 2500 متر مربع تقدم تجربة معيشية متكاملة. مع الأشجار الطويلة التي تحدد ملامح واجهة الفيلا، ستتمتع بالخصوصية الكاملة في حديقتك الملونة بشجيرات الكوبية المذهلة.

بالإضافة إلى موقف بسعة 7 سيارات، تتميز الفيلا بأرضيات خشبية وأضواء كاشفة وتصميمات ورق الحائط، وغرف، واسعة ومشرقة. تتمتع الشرفة بإطلالة على مضيق البوسفور وبحر مرمرة. من الطابق العلوي، يتم تزويدك بإطلالات رائعة مزينة بظلال مختلفة من اللون الأزرق والأخضر، فضلاً عن إطلالة بانورامية على المدينة. تعمل وفرة النوافذ على زيادة كمية الضوء الطبيعي التي تستفيد منها. يسمح لك المسبح المصمم على شكل الكلى والمزود بأسطح حوله بالبرودة في أيام الصيف الحارة؛ وتوفر لك الأشجار الظل.

تقع على الطرف الشمالي من الجانب الأوروبي في إسطنبول، تشتهر منطقة ساريير باستضافتها للفيلات الفاخرة ومارينا لليخوت، مما يجعلها تتماشى بشكل جيد مع التفيير السريع في إسطنبول. تقع ساريير بين مضيق البوسفور والبحر الأسود، وتوفر سهولة الوصول إلى منطقة كيليوس، وهي وجهة رائعة لرحلات نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر قربها من غابة بلغراد مساحة هادئة يمكنك الهروب إليها في عطلات نهاية الأسبوع. تستوعب منطقة ساريير أيضاً مجموعة كبيرة من مراكز التسوق، بما في ذلك أكثرها شهرة مثل إستينيا بارك مول ومتروسيتي مول، ومجموعة غنية من المرافق العامة. هذه الأساسيات تجعل من ساريير منطقة مرغوبة وموقعاً شهيراً لمشاريع الاستثمار العقاري.

This property was published on 06-01-2022.
It was last updated on 24-02-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات