عقارات كبيرة الحجم حصرية في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة في مجمع فلل بوتيك

Ref: 10612
WhatsApp
متر مربع 670
غرف 6+2
السعر $ 1,714,285
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,714,285
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر هذه الفيلات الفسيحة مساحة معيشة 670 متر مربع مع 8 غرف وإطلالات بانورامية ومسبح وخصوصية كاملة. يوجد فقط 11 عقار في المجموع في هذا المجمع المسور.

باعتبارها منطقة ساحلية ذات محيط طبيعي يتم الحفاظ عليه جيداً وموقعاً هادئاً في إسطنبول على الجانب الأوروبي، توفر بويوك شكمجة أفضل الأماكن للحياة العائلية. على السياق ذاته، هذا المجمع المصمم جيداً والمكون من 11 فيلا مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومصاعد، كل منها مبني على قطعة أرض 750 متر مربع، مخدمة بأمن على مدار 24 ساعة، يوفر خصوصية كاملة ومساحة كبيرة مع 8 غرف و4 طوابق.

عقارات كبيرة الحجم حصرية في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة في مجمع فلل بوتيك 0

الفيلات الجميلة المكونة من 4 طوابق تتميز بتصميم عصري حديث تتسع لـ 5 غرف نوم (غرفة نوم رئيسية واحدة وغرفتين بحمام داخلي)، 6 حمامات، حمامين ضيوف، بنتهاوس، سينما، غرفة ألعاب، مكتب منزلي، صالة رياضية خاصة، مرآب داخلي، غرفة خادمة، ساونا ومسبح خاص وحديقة.

اهتم مطورو المشروع بشكل خاص باحتياجات السكان. عوضاً عن بناء مجمع سكني مع مرافق عام في الموقع، قاموا بإضافة مرافق اجتماعية ضمن كل وحدة سكنية. بمعنى آخر، سيخصص للمقيمين ساونا خاصة، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية ، وسينما ، ومكتب منزلي مخصص لهم فقط.

بالنسبة لتفاصيل التصميم، غرفة المعيشة الرئيسية مواجهة لحوض السباحة متوسط ​​الحجم مع منطقة الاسترخاء الخشبية ودش بجانب المسبح على مستوى الحديقة. بفضل النوافذ الزجاجية كاملة الطول على نفس المستوى، فإنها تتداخل معها تقريباً، مما يتيح لك للاستمتاع بالمساحات المختلفة والإطلالة على المسبح.

عقارات كبيرة الحجم حصرية في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة في مجمع فلل بوتيك 1

تتميز غرفة الجلوس بجدار من الرخام مع تلفزيون مثبت ومدفأة إلكترونية وأرضيات خشبية صلبة. المطبخ المنفصل على شكل حرف L مجهز جيداً بخزائن وميكروويف. تتميز الحمامات بأدوات مثبتة على الحائط ومرايا مزودة بمفاتيح ذكية تعمل باللمس وأحواض استحمام وكابينة دش. يحتوي الطابق العلوي على جدران حجرية مقابل التراس مباشرة، كما أن التراس الذي يحتوي على مظلة خشبية مغطاة ببساط عشب صناعي، مما يجلب الطبيعة إلى منزلك، حتى لو كانت تأتي بطريقة غير مباشرة.

تشمل إحدى السمات الرئيسية لهذه الفيلات الطراز البسيط والنبيل الذي يرضي العين والذي يمر عبر ترتيب المساحة الداخلية المبسطة مع التركيز على الخطوط الرأسية والأفقية التي تخلق الانقسامات. تضيف منافذ الحائط المريحة عمقاً إلى الغرف وتوفر أماكن لعرض العناصر الثمينة أو وضع خزانة كتب.

عقارات كبيرة الحجم حصرية في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة في مجمع فلل بوتيك 2

الديكورات الداخلية مكسوة بمواد صديقة للبيئة مثل الخشب والحجر ولها طيف نسيج غني، مما يحفز الحواس المختلفة. تؤثر لوحة الألوان المحايدة بشكل إيجابي على السكان وتفريغ ضغوط اليوم. تصميم الفيلا بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يزيد من استخدام الضوء الطبيعي، ويقلل من الاعتماد على استخدام الطاقة.

جميع تفاصيل الألوان والإضاءة والملمس معبرة ومركبة بشكل متناغم، مما يجعل هذه الفيلات الفسيحة منزلاً مثالياً.

This property was published on 07-02-2022.
It was last updated on 22-02-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات