فلل رائعة بإطلالات للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو، تتوفر خطط سداد

Ref: 10355
WhatsApp
السعر
5+1329-338 m2 -
تغيير العملة
خصم 7%
6 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
الفيلات التريبلكس المكونة من 5 غرف نوم في مجمع فيه وسائل للراحة الاجتماعية توفر أسلوب حياة بديل متوافق مع ضروريات العالم الحديث المتغير باستمرار.

أثناء تطوير هذا المشروع، كان المهندسون المعماريون يهدفون إلى توفير نمط حياة بديل بعيداً عن صخب المدينة مع عقلية مبتكرة والاستجابة لاحتياجات الحياة الحديثة والتصنيف الحضري المتغير باستمرار لمنطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من إسطنبول. يتكون المشروع من 32 فيلا مبنية على موقع المشروع 9.000 متر مربع ووسائل الراحة المشتركة، بما في ذلك كرة الشارع، وحوض السباحة، وملعب للأطفال، وملعب متعدد الأغراض، ومسارات للدراجات، ومسارات المشي المتداخلة في المجمع المحاط بمساحات خضراء واسعة ومزودة بالخدمات عن طريق نظام أمن 24/7.

فلل رائعة بإطلالات للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو، تتوفر خطط سداد 0

تحتوي الفلل على 5 غرف نوم موزعة على 3 طوابق، وموقف سيارات خاص بسعة سيارتين ومخزن في الطابق السفلي، وشرفة بمساحة 13 متر مربع توفر إطلالة على البحر دون عائق. يتم تخصيص ما لا يقل عن 300 متر مربع حديقة لكل فيلا تزيد مساحتها عن 100 متر مربع. تشمل الميزات الفنية للفيلات، الكسوة الجاهزة ونظام التدفئة الأرضية والبنية التحتية لتكييف الهواء وخيار إضافة مصعد ونوافذ مؤطرة من الألومنيوم ونظام سقف ملكي نحاسي وعزل صوتي من نوع الفندقي. أيضاً، تساعد الأخشاب المقطوعة كعناصر عضوية مستخدمة في التصميم الخارجي الفيلات على الاندماج مع الطبيعة.

كل تفاصيل الفلل مدروسة بعناية، وتتميز بمواد عالية الجودة. أما بالنسبة للترتيب الداخلي للمساحة، فيحتوي الطابق الأرضي على مطبخ وغرفة معيشة وحمام وشرفة حديقة، بينما الطابق الأول مخصص لغرف النوم والحمامات. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي وغرفة تخزين يوفر للمالكين مساحة كبيرة للاحتفاظ بملابسهم في مكان واحد. أخيراً، يحتوي الطابق العلوي على غرف إضافية وتراس كبير حيث يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس وإطلالة على البحر.

فلل رائعة بإطلالات للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو، تتوفر خطط سداد 1

تم إثراء مخطط الألوان الأبيض المحايد للفيلا من خلال تصميمات الجدران المزخرفة، والأرفف المريحة التي تزيد من وظائف المساحات، والعناصر الدافئة مثل الخشب، خاصة في الحمامات. كما أن الموقد الزجاجي الحديث والبسيط يضيف اللون والدفء إلى غرفة المعيشة. تساعد الغرف ذات السقف العالي (3.20 م) على الشعور بالاتساع، والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف تزيد من استخدام الضوء الطبيعي.

تستوعب المطابخ المجهزة جيداً والتي تبلغ مساحتها 17 متر مربع 5 قطع من الأجهزة الكهربائية (فرن وموقد وغسالة أطباق وميكروويف) وخزائن قاعدة بيضاء وأسطح عمل سوداء. توفر هذه الخزائن المصقولة مظهراً جذاباً لامعاً. أثناء توضع الأجهزة، سمحوا للطلاء اللامع بأداء وظيفته دون تدخل بصري.

تربط السلالم المنحنية بين الطوابق بتركيبات الإضاءة الموضوعة بذكاء. تم وضع الكثير من الأفكار في إضاءة الدرج من أجل سلامة أصحاب المنازل. سلسلة من المنافذ ومصابيح الحائط غريبة الأطوار المضافة لخدمة الأغراض العملية والزخرفية تساعد أيضاً في خلق تأثير دراماتيكي.

فلل رائعة بإطلالات للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو، تتوفر خطط سداد 2

تتميز هذه الفيلات المصممة بذوق رفيع بتصميمات واسعة وهندسة معمارية حديثة بقيمة استثمارية عالية، وتوفر عالماً بديلاً بعيداً عن المدينة وداخل المدينة، وبالتالي إدارة شيئين في وقت واحد. الفيلات مؤهلة أيضاً للحصول على الجنسية التركية.

خطط الدفع 

خصم 7% على جميع المدفوعات النقدية. 

50% مقدم و50% تقسيط على 6 شهور.

4% من رسوم الطابو تعود للمشتري.

المسافات 

الطرق TEM وE-6 السريعة: 12 كم 

شاطئ بيوك شكمجة: 4-5 كم 

شاطئ غوربينار: 2.5 كم 

مارينا ياكوبلو: 4 كم 

مدارس دولية: 0.6 كم 

مطار إسطنبول الدولي: 33 كم 

مشفى بيكنت العام: 4 كم 

مشفى ميديكانا الدولي: 5 كم 

مول مرمرة بارك: 5.5 كم 

ساحل بيليك دوزو: 2 كم 

خط المتروباص بيليك دوزو: 4 كم 

الطرق D-100 وE-5 السريعة: 4 كم 

مارينا ويست إسطنبول: 6 كم

This property was published on 08-02-2022.
It was last updated on 06-03-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات