شقة جميلة معاد بيعها في إسطنبول منطقة شيشلي مع 4 غرف نوم، مفروشة بالكامل، في الطابق السابع

Ref: 10617
WhatsApp
غرف 4+1
السعر $ 650,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $650,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا العقار الفسيح والمزين بذوق رفيع في منطقة شيشلي، وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية في إسطنبول وأكثرها رواجاً

توفر الشقة 4+1 ذات التخطيط الجيد والمصممة بذوق رفيع مساحة معيشة واسعة وعملية. تقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية في إسطنبول مع موقع مركزي على الجانب الأوروبي، بجوار المناطق الشهيرة مثل بشيكتاش ونيشانتاشي وتقسيم.

شقة جميلة معاد بيعها في إسطنبول منطقة شيشلي مع 4 غرف نوم، مفروشة بالكامل، في الطابق السابع 0

هذه الشقة الجميلة المكونة من 4 غرف نوم تتسع لغرفة معيشة واسعة، وشرفة جيدة الحجم، ومطبخ منفصل، وحمام واحد، وتواليت. تم تصميم الغرف الأربعة بحيث تكون غرفة النوم الرئيسية وغرفة الضيوف وغرفة الأطفال وغرفة الدراسة. تحتوي الردهة المليئة بالضوء والهواء على أثاث مدمج، وتمتد النوافذ من الأرض إلى السقف، مما يسمح بدخول وفرة من الضوء الطبيعي. تخلق لوحة الألوان المتقاربة للديكورات الداخلية جواً مريحاً، مما يكمل التأثير الجديد النصف الآخر من البلاط الرخامي المصقول والباركيه غير المتلاحمة، حيت يتم توزيعها حسب الأماكن اعتماداً على وظيفة الغرف.

شقة جميلة معاد بيعها في إسطنبول منطقة شيشلي مع 4 غرف نوم، مفروشة بالكامل، في الطابق السابع 1

تحتوي غرفة المعيشة الفسيحة جدارً رخامياً مقطوعاً بشكل نظيف ومزين بخطوط كثيفة بجوار أرفف غائرة على ألواح خشبية على كلا الجانبين، محاطة بإطار رمادي اللون. يؤكد المزيج المتطور من الرخام والخشب والرمادي الذي يتميز بالتأثير المعدني على أناقة الغرفة، مما يجعل الجدار اللامع مع وحدة التلفزيون العنصر الأكثر تأثيراً في الغرفة.

المطبخ مجهز جيداً بجزيرة للخدمة، وأجهزة إلكترونية، وخزائن سفلية خشبية، وأسطح عمل بيضاء، مع الاستمرار في استخدام اللوحة الخلفية والخزائن العلوية من نفس اللون. تجمع جزيرة المطبخ القابلة للتمديد بين وظيفتين: منطقة تناول الطعام ومنطقة إعداد الطعام. لكنها تفعل ذلك مع اختلاف طفيف. بينما يتم تناول الطعام على مستوى أدنى، يتم التحضير على مستوى أعلى قليلاً، مما يضيف بُعداً طفيفاً يميز السياق المكاني للوظيفتين.

شقة جميلة معاد بيعها في إسطنبول منطقة شيشلي مع 4 غرف نوم، مفروشة بالكامل، في الطابق السابع 2

توجد مساحة إضافية للتخزين على الجانب الآخر من المطبخ. الوحدة الخشبية كاملة الارتفاع مطابقة للخزانات الأساسية وتترك مساحة إضافية لثلاجة كبيرة وميكروويف. يؤدي المطبخ إلى شرفة كبيرة نسبياً تتسع بسهولة لطاولة وعدد قليل من الكراسي.

يتميز الحمام بكابينة دش ومساحة تخزين ذكية بجواره ومنضدة زينة خشبية بحوض على طراز Shaker وشمعدانات جدارية تشترك في مفهوم الحمام المماثل مع المرحاضين الآخرين. التركيز على المواد العضوية مثل الأخشاب الموجودة في منضدة الزينة المغلقة والمفتوحة تجعل الحمامات مكاناً مريحاً للاسترخاء خلال اليوم. تكمل الأرضيات المكسوة بالبلاط الرخامي والجدران بجانب الدش بعضها البعض. يعمل كل عنصر من عناصر الحمام معاً بشكل مثالي.

شقة جميلة معاد بيعها في إسطنبول منطقة شيشلي مع 4 غرف نوم، مفروشة بالكامل، في الطابق السابع 3

بالإضافة إلى ذلك، يتم تحويل كل جدار ومساحة إلى مساحة وظيفية بكفاءة، والتي يمكن أن تتجسد بشكل أفضل مع حافة جدار الردهة، والتي يوجد تحتها كرسيان مبطنان، ووحدة تحكم مثبتة على الحائط في غرفة النوم مصحوبة بمرآة بدون إطار مع مرآة ذكية تعمل باللمس ميزة تبديل الضوء.

يوفر موقف السيارات الموجود تحت الأرض الكثير من أماكن وقوف السيارات، مما يوفر وقتك وجهدك.

كل هذه الميزات تجعل هذه الشقة المكونة من 4 غرف نوم والمفروشة بالكامل مكاناً مثالياً للعيش فيه. بالإضافة إلى ذلك، يعد شراء شقة في شيشلي عملية شراء مربحة، حيث تتمتع شيشلي بعائدات إيجارية عالية ويفضلها سوق العقارات، مما يجعل هذه الشقة استثماراً رائعاً.

This property was published on 07-02-2022.
It was last updated on 10-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات