شقق مفروشة بالكامل بمفهوم العيش المشترك في إسطنبول، كاغتهانه

Ref: 14121
WhatsApp
السعر
1+0 79-103 -
1+1 99-112 m2 -
تغيير العملة
خصم 25%
موعد التسليم Sep 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات ذات تصميم فاخر1+1 وشقق استوديو مع أنظمة المنزل الذكي، ووسائل الراحة الشبيهة بالفنادق، وخدمات الغرف في موقع متميز في إسطنبول، كاغتهانة

يقع هذا المشروع السكني في مكان مناسب في كاغتهانة بالقرب من مراكز التسوق ووسائل النقل العام، وهو أول مشروع يقدم مفهوم العيش المشترك في إسطنبول، حيث يستوعب شققاً مفروشة بالكامل مع أنظمة المنزل الذكي ووسائل الراحة الشبيهة بالفنادق. يضمن المشروع مساحات معيشة ممتعة متداخلة مع شكل منظم ومُحافظ عليه جيداً، مما يوفر بديلاً لـ Airbnb ويعد بأسلوب حياة أكثر حرية. 

شقق مفروشة بالكامل بمفهوم العيش المشترك في إسطنبول، كاغتهانه 0

على الرغم من أن العيش المشترك لا يزال يعتبر جديداً، إلا أنه مفهوم شائع يعتمد على مزيج من المساحات الخاصة والاجتماعية التي تلبي احتياجات العمل واللعب والأكل والراحة والتواصل الاجتماعي، والتي توجد أمثلة عليها في جميع أنحاء العالم. بالمشاركة في تقليد تطوير الإسكان المشترك، يقدم هذا المشروع، بطريقة مماثلة، مجموعة متنوعة من المساحات المشتركة، مثل المطبخ المشترك، ومساحات العمل المشترك، وغرف الاجتماعات، وصالة سينما، والذي يوازن بين المساحات الخاصة لإنشاء روابط مجتماعية أفضل مع ضمان وجود خصوصية كافية. 

شقق مفروشة بالكامل بمفهوم العيش المشترك في إسطنبول، كاغتهانه 1

يتألف المشروع من 5500 متر مربع من المساحة المشتركة و 99 عقاراً حديثاً ومفروشاً بالكامل مصمماً وفقاً لمعايير فاخرة مع تخطيطات 1+1 و 0+1. تم تخصيص الطابق الأرضي والطابق الرابع والسطح للاستخدام الجماعي، ومرافق الاستضافة مثل صالة الألعاب الرياضية على السطح، ومساحات العمل المشتركة، وغرف الاجتماعات الخاصة، ومطعم-مقهى، وصالات، ومسرح سينمائي، ومساحات ترفيهية، ومناطق خارجية. يتم تنظيم الأنشطة المجتمعية مثل ورش عمل الطهي لتنمية شعورأفضل بالمجتمع.

شقق مفروشة بالكامل بمفهوم العيش المشترك في إسطنبول، كاغتهانه 2

تشمل الخدمات التكميلية التنظيف الاحترافي، وخدمات الغرف، والإيجار قصير الأجل، وخدمات تأجير الدراجات والسيارات الكهربائية، والتي يمكن للمقيمين الاستفادة منها دون عناء الفواتير ورسوم المرافق. 

سواء كنت تحب التنشئة الاجتماعية مع الآخرين، والذي أصبح متاحاً بشكل أكبر من خلال مفهوم العيش المشترك، أو تبحث عن طرق للتنافس مع ارتفاع أسعار العقارات، فإن هذا المشروع يقدم مفهوماً جديداً للمعيشة، ويميز نفسه عن العديد من الآخرين.

شقق مفروشة بالكامل بمفهوم العيش المشترك في إسطنبول، كاغتهانه 3

من المقرر أن ينتهي المشروع في يونيو 2023. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا. 

المسافات

 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة الحافلات
4 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو
5 دقائق من مول وادي إسطنبول
3 دقائق سيرا على الأقدام من أكسيس مول
25 دقيقة من مطار إسطنبول الجديد
5 دقائق بالسيارة من جسور البوسفور
8 كم من تقسيم
3 كم بالسيارة من شيشلي

This property was published on 24-10-2022.
It was last updated on 05-02-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات