شقة فاخرة في الطابق 40 للبيع في إسطنبول منطقة مسلك تطل على مضيق البوسفور

Ref: 10004
WhatsApp
متر مربع 146
غرف 2+1
السعر $ 486,198
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺15.500.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
شقة بمساحة 146 متر مربع مطلة على البوسفور توفر لك مناظر خلابة لإسطنبول، تقع في برج مع مرافق.

تقع الشقة 2+1 في الطابق 40 من برج سكني بمساحة 146 متر مربع. تحتوي على مطبخ مغلق، مما يمنحك الخصوصية أثناء الطهي، وحمامين بالإضافة إلى تواليت.

شقة فاخرة في الطابق 40 للبيع في إسطنبول منطقة مسلك تطل على مضيق البوسفور 0

أفضل شيء في هذه الشقة هو أن لديك إطلالة خلابة على مضيق البوسفور والتي توفر لك مناظر خلابة فريدة ليلا ونهارا. ومع ذلك، فإن المنظر لا يقتصر على جسر البوسفور. بل هو منظر بانورامي يشمل غابات بلغراد الخضراء الداكنة وليفينت وبيرا.

يتوافق هذا الإعداد الأسطواني والحديث ومتعدد الأغراض مع أنماط الحياة المنزلية والعمل.  فهي تشبه العمود الفقري للمدينة. علاوة على ذلك، فهي صديقة للبيئة وتوفر لك مستويات معيشة عالية مع تصميم وظيفي وجمالي. يجسد حياة المدينة المستدامة؛ 54% من المشروع مخصص للمساحات الخضراء الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على حديقة للحيوانات الأليفة، وغرف اجتماعات تم التبرع بها بأحدث التقنيات، وخدمة تقديم الطعام، وخدمة مواقف سيارات، والعمود الفقري المناسب مع فريق اللياقة البدنية والمعدات، ومصفف الشعر، وخدمات غسيل السيارات.

شقة فاخرة في الطابق 40 للبيع في إسطنبول منطقة مسلك تطل على مضيق البوسفور 1

حصل المشروع على جائزة أفضل هندسة مكتبية في أوروبا وأفضل هندسة معمارية للمكاتب في تركيا من قبل RICS وتم اختياره كأفضل مشروع تركي في عام 2014. هذا الشراء يؤهلك للحصول على جنسية مزدوجة. يكلف 575.000 دولار أمريكي.

الموقع

يقع المجمع في منطقة مسلك، واحدة من أكثر مناطق ساريير ازدحاماً في إسطنبول على الجانب الأوروبي. يُعرف بأنه أحد أكثر الأماكن مقاومة للزلازل، فهو مكان فخم للغاية، ويوفر مستويات معيشية عالية وجميع أنواع الفرص التي تبحث عنها. تتوفر العديد من خيارات التسوق بالقرب منك، مثل استينيا مول واكسيس مول وإسطنبول سفير مول، بالإضافة إلى الجامعات والمشافي العامة.

This property was published on 01-12-2021.
It was last updated on 16-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات