شقق حديثة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو

Ref: 10851
WhatsApp
السعر
2+1117-122 m2 -
3+1150 m2 -
4+1190-192 m2 -
تغيير العملة
خصم 15%
موعد التسليم Sep 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر هذا المشروع متعدد الاستخدامات مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية والوحدات السكنية مع الراحة الفاخرة بالقرب من طريق باصن اكسبرس السريع.

يقع مشروع التطور الجديد هذا في إسطنبول في بيليك دوزو على الجانب الشرقي من طريق باصن اكسبرس السريع. حصلت على شهادة المباني الخضراء والتزمت باستدامة البيئة من خلال تقليل تأثير البناء. تم تطويره على مساحة 23.736 متر مربع، ويضم ثلاث ممتلكات مختلفة في 4 كتل:

شقق حديثة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 0
  • وحدات سكنية
  • المرافق الاجتماعية
  • متاجر البيع بالتجزئة

تستوعب المساحات العمودية الشاهقة التي تمتد من 13 إلى 14 طابقاً وشققاً واسعة مع أنواع شقق تتراوح من 2+1 إلى 4+1. بطبيعته الديناميكية، يهدف المجمع إلى توفير مكان شامل لتلبية الاحتياجات الاجتماعية للسكان، ويأتي نظام إعادة استخدام المياه برسوم صيانة منخفضة التكلفة.

شقق حديثة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 1

يتميز الترتيب الداخلي للشقق الفسيحة والمشرقة بطراز معماري حديث. يؤدي الاستخدام المكثف للخطوط الأفقية والعمودية والجدران المسطحة والمرتفعة في نظام الألوان المحايدة إلى تجميل الوحدات السكنية، وإثراء مخطط النسيج وتشجيع التفاعل بين الضوء والظل. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف للأضواء الطبيعية بوفرة، مما يجعل المساحات الداخلية مشرقة وتقرب المحيط من الداخل.  المطبخ الحديث مجهز جيداً بخزائن ذات أبواب، وأسطح عمل بيضاء، وبلاط جداري أبيض بين الخزائن، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة وسطح عمل.

شقق حديثة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 2

تشمل المرافق الاجتماعية مواقف سيارات داخلي، وحمام تركي، وساونا، وملعب كرة سلة، ومضمار للمشي، وصالتين رياضيتين، ومسبحين منفصلين للرجال والنساء. تشمل المساحة الخارجية جيدة التنسيق مناطق جلوس مظللة بالمظلات ومحاطة بالخضرة المورقة، مما يشجع على الرفاهية ويحفز السكان على قضاء المزيد من الوقت في الخارج مع هذه المساحات الخضراء الساحرة.

جميع الميزات التي تم أخذها في الاعتبار، تضمن للمقيمين التمتع بحياة كاملة، والاستمتاع بتجربة التسوق في الطابق السفلي ومساحة المعيشة الفسيحة في الطابق العلوي. من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في نهاية عام 2023. تم تطوير المزايا الأخرى للعيش في هذا المشروع بعقلية لضمان مفهوم عائلي بالقرب من باصن اكسبرس بما في ذلك عائد الاستثمار المرتفع والقرب من مطار إسطنبول مع خط المترو الانفاق الجديد.

شقق حديثة في مجمع للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 3

المسافات

  • مول 212 باور آوتلت: 3 دقائق
  • مول اوف إسطنبول: 7 دقائق 
  • مشفى كام وساكورا: 15 دقيقة 
  • مطار أتاتورك: 15 دقيقة 
  • مطار إسطنبول بخط المترو الجديد: 25 دقيقة 
  • بالقرب من محطة مترو كيرازلي- باغجلار ومحمود بيه

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات