شقق استوديو في وسط ألانيا بالقرب من الشاطئ

Ref: 20269
WhatsApp
متر مربع 32-38
غرف 1+0
المسافة إلى الشاطئ 150 m
السعر $ 131,255
السعر الأصلي بعملة البائع : € 120.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا السكن في ألانيا على بعد 150 متر من البحر، و يقدم شقق استوديو بأسعار معقولة مع وسائل الراحة الاجتماعية.

مرحبا بكم في هذا المشروع السكني الذي يقع في وسط ألانيا، على بعد 150 متر من الشاطئ. يقع هذا السكن على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 2844 مترًا مربعًا، ويتكون من مبنى واحد مكون من ستة طوابق و 50 قسمًا مستقلاً. يحتوي كل طابق على استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة، مما يوفر تجربة معيشة مريحة و حديثة.

شقق استوديو في وسط ألانيا بالقرب من الشاطئ 0

تتميز التصميمات الداخلية للشقة بمجموعة من المواصفات الفنية عالية الجودة. يتميز المطبخ بطاولات مدمجة و خزائن أثاث. يعرض المطبخ و الحمام السباكة و الأرضيات السيراميك. تضمن النوافذ الزجاجية المزدوجة وأبواب الشرفات المصنوعة من مادة PVC عزلًا ممتازًا، كما توفر الأبواب الفولاذية المسطحة من الدرجة الأولى المزودة بأقفال أمان راحة البال. تضفي الأبواب الحديثة المطلية بالورنيش لمسة من الأناقة، و تخلق إضاءة LED المخفية في مناطق السقف أجواءً مريحة.

تم تزيين الأرضيات بطبقات سيراميك من الدرجة الأولى، و التركيبات الكهربائية مقاومة للحرارة و الحريق. تتميز الشقق أيضًا بوجود الإنترنت و تركيبات التلفزيون و نظام تهوية الحمام التلقائي و أنظمة أمان أبواب الاتصال الداخلي و البنية التحتية للتكييف المركزي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الواجهة الخارجية بكسوة ميكانيكية أنيقة.

شقق استوديو في وسط ألانيا بالقرب من الشاطئ 1

يقدم هذا المشروع السكني أيضًا مجموعة من المرافق الاجتماعية الرائعة. يرحب مكتب الاستقبال واللوبي بالمقيمين ترحيبًا حارًا، بينما يوفر المطعم والبار خيارات مريحة لتناول الطعام. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالسباحة على مهل في المسابح الخارجية ومسابح الأطفال أو الاستفادة من المسبح الداخلي . يوجد أيضًا ساونا و غرفة بخار و قاعة للياقة البدنية. الأطفال لديهم ملعب وزغرفة لعب خاصة بهم. تشمل المرافق الأخرى البلياردو و موقف السيارات و الاتصال بالإنترنت و الهاتف و لوحة مفاتيح عبر الأقمار الصناعية و نظام كاميرات أمنية يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومولد كهربائي و مصعدين و منطقة كاميليا للشواء. تضيف خدمات التدبير المنزلي طبقة إضافية من الراحة.

شقق استوديو في وسط ألانيا بالقرب من الشاطئ 2

موقع هذا المشروع لا يهزم حقًا. يقع في قلب مركز مدينة ألانيا، على بعد 150 متر فقط من البحر. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالراحة من خلال وجود المقاهي و المطاعم و أماكن الترفيه و البنوك و الأسواق و مراكز التسوق على مسافة قريبة، مما يجعل الحياة اليومية سهلة و ممتعة.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات