عقارات حصرية للبيع مع مرافق فندقية من فئة 5 نجوم في ألانيا أفسالار

Ref: 11511
WhatsApp
السعر
1+1 47 m2 -
2+168-135 m2 -
3+1137-171 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
بنتهاوس، دوبلكس بحديقة، و سمبلكس للبيع مع مرافق في عين المكان و في موقع متميز.

يقع المشروع في أفسلار ألانيا، بين شاطئ إنسيكوم، الحاصل على جائزة العلم الأزرق، و جبال طوروس المهيبة، يقدم المشروع السكني تجربة حقيقية مع البحر الأبيض المتوسط على مسافة قيادة من المطارين الدوليين و على بعد 300 متر من البنوك و الصيدليات و المراكز الصحية و المحلات التجارية و الأسواق. مع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك الدوبلكس بالحديقة و البنتهاوس، 6 تصميمات مختلفة للطوابق لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام. أيضًا، بفضل موقعها في أفسلار، إحدى المناطق سريعة النمو مع فنادق 5 نجوم، و مجمعات مع مرافق في الموقع، و حانات، و مطاعم، يضمن السكان مساحة معيشة استثنائية و دخل إيجار بقيمة الخصائص تتزايد باطراد.

عقارات حصرية للبيع مع مرافق فندقية من فئة 5 نجوم في ألانيا أفسالار 0

يتكون هذا المشروع الحصري من ستة أبنية كل منها ب 9 طوابق مع 378 شقة تم تطويرها على مساحة 19,212 متر مربع، تم بناؤها بأحدث التقنيات و المواد عالية الجودة. تشمل خيارات السكن 1+1 و 2+1، و شقق بنتهاوس من 2 و 3 غرف نوم، و شقق دوبلكس من 2 و 4 غرف نوم، تتراوح مساحتها بين 47 و 171 مترًا مربعًا. تحتوي المرافق الخارجية و الداخلية ذخيرة من الأنشطة في المجمع. تشمل المرافق الخارجية مسبحًا كبيرًا و مسبحًا للاسترخاء (للبالغين) و مسبحًا للأطفال و ملاعب تنس و كرة سلة و مطعمًا في الموقع و بارًا بجانب المسبح ومنطقة للشواء. تشمل المرافق الداخلية مسبحًا داخليًا مُدفأ و مركز سبا و صالة رياضية مجهزة بالكامل و سينما و ملعبًا للأطفال و غرفًا ترفيهية، مما يجعل المشروع أقرب إلى فندق 5 نجوم.

عقارات حصرية للبيع مع مرافق فندقية من فئة 5 نجوم في ألانيا أفسالار 1

توفر المساكن ذات الأحجام المختلفة الهروب المطلق بعيدًا عن حياة المدينة مع تراسات جيدة الحجم و شرفات و حدائق، و تحتضن أسلوب الحياة في الهواء الطلق الذي يعكس روح البحر الأبيض المتوسط. تضمن الهندسة المعمارية الأنيقة المعاصرة أهمية التصميمات الداخلية التي تستجيب لاحتياجات الحياة العصرية مع نوافذ كاملة الارتفاع تتلقى الكثير من الأضواء الطبيعية و الديكورات الداخلية المفتوحة من خلال أبواب الفناء الزجاجية و الشرفات خارج مساحات المعيشة الرئيسية.

المسافات

103 كم من مطار أنطاليا
64 كم من مطار ألانيا غازي باشا
700 متر من وسط مدينة أفسالار
23 كم من مركز مدينة ألانيا

عقارات حصرية للبيع مع مرافق فندقية من فئة 5 نجوم في ألانيا أفسالار 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات