شقق للبيع في الانيا بإطلالات مذهلة ومسبح مشترك.

Ref: 11380
WhatsApp
متر مربع 55
غرف 1+1
السعر $ 131,255
السعر الأصلي بعملة البائع : € 120.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه العقارات الجذابة في ألانيا بموقع مثالي في مرتفع يطل على البحر ومجمع جيد الصيانة. تتوفر في الشقق معايير تشطيب ممتازة.

يقع هذا المجمع السكني في منطقة بيكتاس في ألانيا، على أرض منحدرة باتجاه البحر، مستفيدًا من موقعه واتجاهه. تم بناؤه على منصة فوق الأرض بحيث تتمتع الشقق بإطلالات أفضل على البحر. يتكون المشروع من 3 كتل تقدم علامة تجارية جديدة 1+1 شقة بمساحات 55 متر مربع.

شقق للبيع في الانيا بإطلالات مذهلة ومسبح مشترك. 0

تحيط ممرات المشاة و المساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية بالكتل، و هناك مسبح جماعي كبير على محور المجمع، مع جسر مزخرف فوقه.

الوحدات أنيقة وفي نفس الوقت تتميز بخطوط نظيفة و بنية بسيطة. الحيلة في الهندسة المعمارية لهذه الشقق هي خلق تباين بصري قوي يبرز بين الأبيض و الأسود.  يمكن تتبع التباين في جميع الغرف، حتى لو كان سائدا على جدران الشرفات، وبلاط المطبخ باكسبلاش، والرخام المحاط بالممر.

 و لكن، يتغير الجو البسيط تماما عند دخول الحمامات التي يتم تقديمها بألوان وقوام أكثر إشراقا.

شقق للبيع في الانيا بإطلالات مذهلة ومسبح مشترك. 1

عند التوجه إلى الداخل، يمكنك العثور على خزانة ملابس بجوار باب مضاد للسرقة. جميع التصميمات الداخلية مشرقة ومتجددة الهواء، مع نوافذ واسعة من الأرض إلى السقف وشرفات فسيحة مريحة توفر تهوية مع إطلالات مهدئة على البحر. تتميز المطابخ المفتوحة بخزائن بيضاء عالية الجودة مع أسطح عمل سوداء. تتميز جميع الوحدات بمكيفات الهواء والاتصال الداخلي الصوتي والأدوات الصحية للحمام من الدرجة الأولى.

الموقع:

بكتاس هي واحدة من المناطق الخلابة في ألانيا وتقع على الجانب الشمالي من المدينة، على تلال جبال طوروس. إنه ينتمي إلى منطقة النخبة في ألانيا، مع شقق و فيلات أنيقة ذات جودة وأسلوب ممتازين.

لمزيد من التفاصيل حول هذه العقارات، يرجى الاتصال بنا.

شقق للبيع في الانيا بإطلالات مذهلة ومسبح مشترك. 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات