شقق للبيع في الانيا، افسالار بالقرب من البحر

Ref: 16444
WhatsApp
السعر
2+161 m2 -
4+1122 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2024
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى وسط المدينة 25 km
يقع هذا المشروع الجديد على بعد 900 متر من البحر في ألانيا، أفسالار، و يوفر مسبحًا و صالة ألعاب رياضية و ملعبًا. تتوفر خطة سداد لمدة 12 شهرًا.

يوفر هذا المبنى الجديد المكون من 7 طوابق في Alanya(ألانيا)، أفسالار، أماكن إقامة ممتعة و متناسبة جيدًا مع مرافق و نقل إلى البحر. تم بناء هذا المبنى الفردي على مساحة 2600 متر مربع من الأرض، و يضم 28 شقة مع مخططات دوبلكس 2+1 و 4+1 و مساحات تتراوح بين 61 و 122 مترًا مربعًا من مساحات المعيشة مع إطلالات على البحر و الطبيعة و المسبح. تقع أماكن الإقامة على بعد 900 متر من البحر و على مسافة قريبة من وسائل النقل العام ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والصيدليات و سوق شارع الأربعاء.

شقق للبيع في الانيا، افسالار بالقرب من البحر 0
تشتمل المناطق الداخلية من عقارات ألانيا هذه على مساحة معيشة جيدة التهوية و مشرقة مع غرف معيشة و مطابخ مزودة بخزائن و أثاث مدمج و غرف نوم خاصة. تستفيد المنازل الدوبلكس الجميلة من 4 غرف نوم و 2-3 حمامات و شرفة كبيرة الحجم تطل على المناظر المحيطة الجميلة.

تشمل الميزات الداخلية الأخرى نوافذ PVC و أرضيات من بلاط السيراميك في الحمامات و أرضيات خشبية مغلفة في غرفة المعيشة و غرف النوم و أبواب MDF الداخلية و أبواب المدخل الفولاذية. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل البنية التحتية مسبح خارجي، و موقف سيارات خارجي، و مركز لياقة بدنية، و ساونا، و ملعب للأطفال، و مولد للطاقة.

شقق للبيع في الانيا، افسالار بالقرب من البحر 1

العقارات قيد الإنشاء حاليًا و ستكون جاهزة للتسليم في مارس 2024. هناك خطة سداد لشراء العقارات بمقدم 40٪ و 12 شهرًا من الأقساط.

موقع:

المنطقة محاطة بالجبال التي تشكل مناخًا دافئًا بدون رياح قوية. أفسالار بها شواطئ رملية، رائعة للاسترخاء وأيام مرحة للأطفال الصغار، و هي منطقة هادئة ذات بنية تحتية متطورة. أفسالار هي واحدة من أجمل مناطق ألانيا على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. المسافة إلى مركز المدينة تبلغ 25 كيلومترًا و 100 كيلومتر تبعد عن أنطاليا.

شقق للبيع في الانيا، افسالار بالقرب من البحر 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات