عقارات فاخرة في ألانيا مع خدمات و قريبة من المدينة و البحر.

Ref: 11322
WhatsApp
السعر
1+1 40-50 m2 -
3+1156 m2
4+1236-257 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتكون المشروع السكني من 102 شقة و محلات تجارية و العديد من المرافق اجتماعية. يقع المشروع على بعد كيلومترين فقط من المدينة و البحر في ألانيا.

يقع هذا المجمع السكني في أوبا بألانيا، على بعد 1500 متر فقط من البحر، و هو مكان ممتاز للعيش، يتميز بنسائم الصيف و رائحة البحر المنعشة. كما أنه قريب من المرافق الحضرية، على بعد 1000 متر من مستشفى ألانيا، وعلى بعد 3 كم من مركز ألانيا، و على بعد 35 كم من المطار.

عقارات فاخرة في ألانيا مع خدمات و قريبة من المدينة و البحر. 0

تم تطوير المشروع، المقرر الانتهاء منه في عام 2023، على مساحة 6,197 متر مربع، ويتألف من 102 شقة بمخططات طوابق مختلفة، و مرافق اجتماعية، و محلات تجارية على الشارع. تنقسم المرافق الاجتماعية إلى فئتين: داخلية و خارجية. تشمل وسائل الراحة الخارجية أحواض سباحة خارجية و جاكوزي و حديقة مائية و ملعب تنس و بار فيتامين و حديقة شطرنج و ملعب جولف صغير و غرفة ألعاب للأطفال و منطقة للشواء. تشمل المرافق الداخلية غرفة سينما و غرفة ألعاب وطاولة تنس و طاولة بلياردو و مسبح داخلي ومركز سبا و غرفة ترفيه. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمات الأخرى نظام الأقمار الصناعية المركزي، وخدمة الإنترنت اللاسلكي، و مواقف السيارات، و مصعدين في كل مبنى، و خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، و كاميرات أمنية تعمل في جميع أنحاء المجمع لضمان أجواء هادئة.

عقارات فاخرة في ألانيا مع خدمات و قريبة من المدينة و البحر. 1

يتميز التصميم الداخلي للشقق بتخطيطات حديثة و أنيقة و نظيفة  و هو متكون مجموعة غنية من المواد. تم صنع الأرضيات بالجرانيت، وتحتوي المطابخ على خزانات مطلية بخطوط لامعة و أنيقة و أسطح من الحجر الطبيعي مصنوعة من الجرانيت. تتميز الحمامات بمغسلة حمام على طراز هيلتون و كابينة دش زجاجية. النوافذ المعزولة، و أبواب المدخل الفولاذية عالية الجودة، وخزائن الملابس المطلية بالورنيش تضمن راحة السكان و تنظم المساحة من الناحية الفنية. تختلف أنواع الشقق ذات التصميمات المفتوحة من 1+1 إلى 4+1، والتي تتراوح أحجامها من 40 إلى 257 مترًا مربعًا. وفرة في الضوء الطبيعي تدخل إلى المساحات الداخلية بفضل الشرفات و النوافذ كبيرة الحجم، توفر التصميمات ذات المخطط المفتوح مساحات معيشة حميمة، وتعزز التواصل الاجتماعي والتواصل البصري.

عقارات فاخرة في ألانيا مع خدمات و قريبة من المدينة و البحر. 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات