شقق للبيع الانيا في مجمع مع مرافق إجتماعية.

Ref: 11026
WhatsApp
السعر
1+1 m2 -
2+1 m2 -
3+1 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم May 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يمكن شراء شقة في الانيا في مجمع سكني يحتوي على 1+1 و 2+1 شقق و 2+1 و 3+1 دوبلكس بإطلالة على الجبل و البحر.

يقع هذا المجمع السكني الرائع بالقرب من البحر في منطقة كوناك في ألانيا. يتألف من مبنى واحد يحتوي على 84 شقة، وموقف سيارات داخلي، ومرافق اجتماعية تم بنائها على مساحة 3642 متر مربع. يقع على بعد 15 كم فقط من وسط مدينة ألانيا ومطار غازي باشا، بينما تقع أنطاليا على بعد 150 كم. بفضل موقعها الجيد، فهي تشمل الكثير من المميزات مثل البحر والشمس والطبيعة الجميلة.

شقق للبيع الانيا في مجمع مع مرافق إجتماعية. 0

المبنى مجهز بمصعد واسع وكاميرات مراقبة و ساتل مركزي و نظام إنذار للوقاية من الحريق لضمان أجواء سلمية وسلامة السكان. يتميز البناء من الخارج بطلاء مضاد للبكتيريا لتحقيق الاستدامة على المدى الطويل، جنبًا إلى جنب مع الجدران والنوافذ والأبواب المقاومة للماء والمخففة للصوت. يتميز التصميم الجذاب للمناظر الطبيعية بالمروج الخضراء والأشجار لإضافة تباين مع الهيكل الخرساني المسلح وإضفاء الحياة على المجمع. تعزز المرافق الاجتماعية أسلوب حياة صحي، وتشمل مسبحًا خارجيًا وساونا ولياقة بدنية و حمامًا تقليديًا و مسبحًا داخليًا.

شقق للبيع الانيا في مجمع مع مرافق إجتماعية. 1

أنواع الشقق المتوفرة تشمل 1+1 و 2+1 شقة قياسية و 2+1 و 3+1 دوبلكس وبنتهاوس، تتراوح مساحتها من 125 إلى 175 متر مربع. تبدي المناظر الرائعة المحيطة بالجبال و البحر امتدادًا طبيعيًا للمساحة الداخلية، بفضل الشرفات والنوافذ الكبيرة. تعزز المطابخ ذات المخطط المفتوح الاتصال البصري داخل الشقق، مما يدعم تهوية أفضل وتوزيع الضوء و التنشئة الاجتماعية و الحركيّة البشرية.

شقق للبيع الانيا في مجمع مع مرافق إجتماعية. 2

تتميز الشقق أيضًا بأبواب فولاذية واتصال داخلي عبر الفيديو وأسقف مستعارة وإضاءة مخفية. تم تشطيب الجدران بطلاء قابل للغسل، بينما الأرضيات مغطاة بجرانيت عالي الجودة. تتميز الحمامات والمطابخ بمواد متينة للغاية مثل الخزف والسيراميك لتوفير سهولة الصيانة. أخيرًا، النوافذ وأبواب الشرفات مصنوعة من الزجاج المزدوج، مما يوفر عزلًا للصوت والحرارة.

شقق للبيع الانيا في مجمع مع مرافق إجتماعية. 3

المسافات

مركز الانيا: 15 كم
مطار غازي باشا: 15 كم
أنطاليا: 150 كم

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات