شقق للبيع في ألانيا، أوبا مع مرافق و تصميم جذاب

Ref: 11341
WhatsApp
السعر
1+1 52-55 m2 -
2+1113-321 m2 -
3+1170 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jul 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع شقق العطلات هذه في ألانيا على بعد 2,7 كم فقط من شواطئ أوبا الجميلة، مع خدمات نقل بالشاتل باس.

يقع المشروع السكني، المقرر الانتهاء منه في عام 2023، في منطقة أوبا الهادئة المعروفة بمبانيها المنخفضة الارتفاع على الطراز الأوروبي و قربها من المدارس الخاصة المعروفة في ألانيا.

شقق للبيع في ألانيا، أوبا مع مرافق و تصميم جذاب 0

يقع المشروع بالقرب من وسط المدينة و على بعد 2,7 كم فقط من الشواطئ الرملية الجميلة، و يتكون المشروع من 3 كتل من 7 طوابق مطورة على موقع 5662 متر مربع. إنه محاط بالطبيعة و يوفر أجواء هادئة. تم شراء أحد الكتل بالفعل من قبل مستثمر، بينما الآخران، A و B، معروضان للبيع، و يتميز كل منهما بتصميم معماري فريد من نوعه.

شقق للبيع في ألانيا، أوبا مع مرافق و تصميم جذاب 1

يوجد مسبح كبير مع منزلقات مائية وسط الكتل، مما يوفر الترفيه عن المساحة و يمتزج مع البيئة. إنه محاط بمناطق حمامات الشمس و شرفات للراحة و الاسترخاء بصحبة منظر حمام السباحة. تشمل المرافق الاجتماعية الأخرى المدمجة في المشروع مسبحًا داخليًا و مركز سبا مع خدمات متعددة وصالة ألعاب رياضية و ملاعب تنس و كرة سلة و حوض استحمام ساخن و ملعب غولف صغير و ملعب و منطقة للشواء و طاولة تنس، مما يجعل مشروع يشبه فندق 5 نجوم ببنية تحتية غنية. كما سيتم توفير خدمات نقل إلى الشاطئ لراحة السكان.

شقق للبيع في ألانيا، أوبا مع مرافق و تصميم جذاب 2

تشمل أنماط الشقق 1+1 و 2+1 و 3+1 و 4+1، بما في ذلك الدوبلكس و الدوبلكس مع مسابح خاصة، تتراوح مساحتها من 52 إلى 321 مترًا مربعًا. يتوافق التصميم الداخلي للشقق مع مبادئ التصميم المعاصر، و يقدم مخططات وظيفية و مفتوحة مع خطوط نظيفة و مظهر انسيابي. تتحاور الشرفات جيدة الحجم مع البيئة المحيطة، مما يجعل الطبيعة أقرب إلى المساحة الداخلية.

شقق للبيع في ألانيا، أوبا مع مرافق و تصميم جذاب 3

أيضًا، هذه الشقق تستحق الدراسة لمن يبحثون عن فرصة للحصول على الجنسية التركية. نظرًا لأن المشروع لا يزال في مرحلة البناء، يمكنك الاستفادة من خطط التقسيط.

لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات