شقق راقية للبيع في الانيا بكيستل بالقرب من البحر.

Ref: 11005
WhatsApp
السعر
1+1 60 m2 -
2+1100-130 m2 -
3+1180 m2
4+1180-218 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه العقارات السكنية المعروضة للبيع في ألانيا على بعد 700 متر من الشاطئ، في مجمع ساحر مع توفير الخدمات.

يقع المجمع السكني في ألانيا على بعد 700 متر فقط من الشاطئ والمساحات الخضراء المجاورة والمناظر الطبيعية الجبلية. وهو يتألف من 4 أبنية مع 97 شقة مختلفة الحجم و بنتهاوس و حدائق مع دوبلكس مطورة على مساحة 7000 متر مربع.

شقق راقية للبيع في الانيا بكيستل بالقرب من البحر. 0

توفر المباني المنخفضة الارتفاع امتدادًا أفقيًا يتطور بالتوازي مع تصميم الأرض و المناظر الطبيعية. تشمل الميزات الاجتماعية الرئيسية للمشروع مركز سبا و مسبح كبير بمساحة 165 مترًا مربعًا ومطعمًا و سينما و ملعبًا للأطفال و مركزًا للياقة البدنية. من خلال المرافق الاجتماعية المدمجة، يقدم المشروع تطوير بيئة كثيفة وسهلة الاستخدام لتوفير وفرة من المناطق المشتركة لتشجيع التنشئة الاجتماعية والتنمية الكاملة للسكان. بفضل المصاعد، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بسهولة إلى موقف السيارات تحت الأرض.

أنواع الشقق تشمل 1+1 و 2+1 و 3+1 ، والتي تتراوح مساحاتها بين 60 و 210 متر مربع. أكبرها الدوبلكس الحديقة و البنتهاوس. يمكن التمتع بالطبيعة من داخل المنازل بفضل الشرفات و تراسات، مما يتيح اتصالًا عميقًا بالمناطق المحيطة، ويزيل التمييز بين الاثنين، ويوسع مساحة المعيشة. نظرًا لأن ألانيا تتميز بمناخ البحر الأبيض المتوسط، فهي تتيح استخدام هذه المساحات على مدار العام تقريبًا حيث يمكنك احتضان نمط الحياة في الهواء الطلق.

شقق راقية للبيع في الانيا بكيستل بالقرب من البحر. 1

الشقق نفسها ذات مخطط مفتوح و توفر مساحات معيشة متصلة و حميمة. يخلق المزيج من المواد المختلفة مثل الخشب و السيراميك و الزجاج مظهرًا متطورًا وأنيقًا. توفر الغرف ذات السقف العالي إحساسًا بالاتساع، مما يسمح بنوافذ أكبر وإضاءة طبيعية أكثر للحفاظ على المساحة الداخلية جيدة التهوية ومشرقة.

من المقرر أن يكتمل مجمع ألانيا في عام 2024 وسيكون جاهزًا في السنوات القادمة لتقديم حياة عالية الجودة في موقع مناسب بالقرب من البحر و وسط المدينة و مراكز التسوق.

شقق راقية للبيع في الانيا بكيستل بالقرب من البحر. 2

المسافات

5 دقائق من وسط المدينة.
700 متر من البحر.
قريب من مراكز التسوق مثل Koctas و 5M Migros.
بالقرب من المستشفيات والمراكز الترفيهية والمعالم الثقافية والتاريخية.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات