شقق للبيع في الانيا في طوابق علوية فاخرة على بعد 100متر من شاطئ كيكوبات

Ref: 10863
WhatsApp
السعر
2+1117 m2
3+1137 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع شقق الدوبلكس هذه المكونة من غرفتين و3 غرف نوم بتصميمات واسعة على بعد 100 متر فقط من شاطئ كيكوبات الرائع.

تتوفر خيارات شقق مختلفة بتصاميم معمارية فريدة في مشروع ألانيا الجديد هذا، وفي الوقت الحالي، لدينا عرض لشقق دوبلكس على السطح مكون من 3 غرف نوم  وشقق دوبلكس بغرفتي نوم مع حديقة. توفر شقة الطابق العلوي 3+1 مساحة معيشة تبلغ 137 متر مربع، بينما يحتوي الطابق المرتفع 2+1عن مستوى الحديقة والذي تبلغ مساحته 117 متر مربع على حديقة تبلغ مساحتها 25 مترمربع

شقق للبيع في الانيا في طوابق علوية فاخرة على بعد 100متر من شاطئ كيكوبات 0

يتكون المشروع من بناء واحد يضم 11 شقة، بما في ذلك شقق 1+1 القياسية جنباً إلى جنب مع هذه الشقق الدوبلكس على السطح والحديقة. يوفر التطويرموقع ممتاز والقرب من البحر وسهولة الوصول إلى شاطئ كيكوبات، على بعد 100 متر فقط على مسافة قريبة. 

تتميز الشقق العلوية الفاخرة ذات التصاميم الفسيحة بمساحة داخلية جيدة التنظيم مصممة لتكون معاصرة. الشقق غنية بالملمس والأناقة وتحقق إحساساً ملموساً. تعزز تشطيبات الرخام والزجاج والخشب المتطورة من مخطط المواد، مما يثير الاهتمام البصري. تعد الجدران المرتفعة من الألواح الخشبية والخشب المضلع والجدران الرخامية التي تحمل وحدات تلفزيون ودرابزين زجاجية من الحلول الفاخرة، مما يضيف المزيد من السمات إلى الغرف.

تسلط هذه الغرف العلوية الضوء على مفهوم المخطط المفتوح لخلق اتصال بصري ومساحة معيشة حميمة. توفر الادراج المستقيمة المقترنة بدرابزين زجاجي مظهراً أنيقاً وتؤدي بلطف إلى طابق الميزانين. تجلب الحدائق المرصوفة بالحصى الموجودة أسفل الدرج الطبيعة إلى منزلك، مما يوفر أجواءً مريحة في الداخل. يوفر نظام الألوان المحايدة خلفية ممتازة لجعل جميع العناصر المعمارية الأخرى منسجمة بسلاسة.

شقق للبيع في الانيا في طوابق علوية فاخرة على بعد 100متر من شاطئ كيكوبات 1

 بالإضافة إلى ذلك، تتلقى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف قدراً كبيراً من الضوء الطبيعي، مما يضفي إشراقاً على المساحات الداخلية وتقريب المناطق المحيطة من أصحاب المنازل، بينما تجعل الغرف ذات السقف المرتفع تبدو أكثر اتساعاً. 

جميع الميزات مجتمعة، توفر هذه الشقق الدوبلكس الفسيحة والمليئة بالضوء المكونة من 3 غرف نوم وغرفتي نوم مساحات معيشة ممتازة تجمع بين الوظائف والجمال معاً في هذا المشروع الحديث الجديد. 

المسافات 
شاطئ كيكوبات: 100 متر                                                                                                                                                            المحلات والخدمات: 50 متر

شقق للبيع في الانيا في طوابق علوية فاخرة على بعد 100متر من شاطئ كيكوبات 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات