شقق حديثة للبيع في الانيا، محمودلار، مع شرفات واسعة ضمن مجمع

Ref: 11018
WhatsApp
السعر
2+1154 m2
3+1195 m2
4+1245 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع المجمع السكني على بعد 480 متر من البحر ويوفر مساحات معيشة واسعة وعصرية ومرافق اجتماعية غنية تم تطويرها على مساحة 3272 متر مربع من الأرض.

يقع المجمع السكني في منطقة محمودلار في ألانيا، على بعد 480 متر من البحر. يتكون من بناء واحد من 13 طابقاً يستوعب شققاً مختلفة الأحجام والمرافق الاجتماعية، تم تطويرها في موقع مشروع مساحته 3.272 متر مربع

شقق حديثة للبيع في الانيا، محمودلار، مع شرفات واسعة ضمن مجمع 0

أنواع الشقق تشمل 2+1، 3+1، 4+1، والتي تتراوح مساحتها بين 154 و 245 متر مربع؛ أكبرهم الدوبلكس. قام مطورو المشروع بدمج مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية لتشجيع التنمية الكاملة للسكان، بدءً من حمامات السباحة الداخلية والخارجية ومركز اللياقة البدنية والساونا. 

شقق حديثة للبيع في الانيا، محمودلار، مع شرفات واسعة ضمن مجمع 1

بفضل نظام الألوان الأبيض بالكامل والنوافذ الواسعة، تشعر الشقق الحديثة والواسعة بالاتساع والانتعاش والإشراق. تفتح غرفة المعيشة على شرفة كبيرة جداً في تحاكي مع إطلالة على المدينة والبحر. تستوعب المطابخ خزانات ذات الوان غير لامعة مقترنة بلوح زجاجي باكسبلاش يخلق إحساساً بالمرح بسبب سطحه العاكس. تتحد الخزانات العلوية ذات اللون البني مع الخزانات الأساسية ذات اللون البني المحمر لإضفاء لوحة ترابية لتنعيم مظهر الشقق الأبيض بالكامل. الغرف الرطبة مغطاة ببلاط السيراميك المصقول ، مما يسمح للضوء بالارتداد عن الأرض، بينما تم تشطيب غرف النوم وغرف المعيشة بالباركيه المصفح.

شقق حديثة للبيع في الانيا، محمودلار، مع شرفات واسعة ضمن مجمع 2

الحمامات مفروشة بمغسلة عائمة مطابقة لخزائن قاعدة المطبخ، مما يخلق تصميماً مستمراً في جميع أنحاء الشقة. تبدو وحدات الاستحمام بالغرفة الرطبة أنيقة للغاية وتوفر استخداماً عملياً، كما أن ميزة سخان المياه الفوري تجعل استخدام المطبخ والحمام أمراً مريحاً. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة على الكثير من البرايز الكهربائية السوداء ، والممرات مضاءة بأضواء كاشفة ، وتتميز المداخل الرئيسية باتصال داخلي عبرجهاز انتركوم فيديو.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات