شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق

Ref: 11534
WhatsApp
السعر
1+1 42-60 m2 -
2+171 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة بتصميم 1+1 و بنتهاوس بتصميم 2+1 للبيع مع مخططات مفتوحة و شرفات واسعة في موقع مركزي

يقع المشروع في وسط ألانيا، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل الراحة اليومية، و يوفر شقة واحدة و شقتين بنتهاوس بمساحة 42 إلى 71 مترًا مربعًا، مما يشكل برنامجًا غنيًا للمرافق الاجتماعية و المحلات التجارية و المساكن. من خلال هذه البرامج المكثفة، تشارك في الجيل الجديد من التطورات متعددة الاستخدامات مع التركيز المتعدد على احتياجات الحياة الحديثة.

شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق 0

يحتوي هذا المشروع المصمم جيدًا على مبنى واحد من 9 طوابق مع 54 شقة و 4 متاجر و مرافق اجتماعية تشمل مسبحًا في الهواء الطلق و ناديًا صغيرًا و ساونا و مركزًا للياقة البدنية و غرفة بخار. يضمن المصعد عالي السرعة و الواي فاي راحة السكان، و يجهز المولد المبنى للتصدي للاضطرابات الكهربائية.

شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق 1

فيما يتعلق بالوحدات السكنية، فإن التصميم الداخلي للعقارات ذات المخططات المفتوحة حديث و عملي. تعمل المساحة المشتركة لغرف المعيشة و المطابخ على اتساع المكان، مما يزيد من التفاعل في جميع أنحاء المكان. وبالمثل، تضمن الشرفات الكبيرة الاستمرارية بين المساحات الداخلية و الخارجية في جميع الطوابق، مما يمنح المساحة الداخلية الإضاءة و التهوية الطبيعية.

شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق 2

تحتوي جميع العقارات على تكييف هواء في جميع الغرف، و سخان مياه، وأبواب داخلية من الألواح الأمريكية، و أبواب مدخل من الفولاذ الصلب، و خزائن مطبخ، و بلاط أرضيات من الجرانيت و السيراميك، وإضاءة سقف مخفية في غرف المعيشة، و نوافذ زجاجية مزدوجة من مادة PVC، و نظام اتصال داخلي عبر الفيديو. بصرف النظر عن ذلك، يقدم المشروع أيضًا حزمتين مرتبة للعملاء. الأول هو حزمة السلع البيضاء التي تحمل علامة بيكو التجارية و التي تحتوي على ثلاجة و غسالة و فرن و فرن ميكروويف و موقد و مروحة شفاط. تم تصميم حزمة الأثاث الثانية لغرف المعيشة و غرف النوم، بما في ذلك طقم أريكة مع طاولة قهوة و طاولة طعام لأربعة أشخاص و كراسي و سرير مزدوج 160 × 200 مع قاعدة و لوح أمامي و طاولتين بجانب السرير ومن 1 إلى 3 خزائن بالباب و الستائر للشقة بأكملها.

شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق 3

من المقرر الانتهاء من المشروع في يونيو 2023، و خطة السداد متاحة على النحو التالي:

دفع 50٪ كمقدم و الباقي في أقساط متساوية حتى النتهاء من البناء .

لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

شقق و بنتهاوس للبيع في وسط ألانيا مع توفير متاجر و مرافق 4

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات