شقق و دوبلكس للبيع مناسبة للعطلات في ألانيا بايالار ضمن مجمع جديد مع مسبح و مرافق

Ref: 11450
WhatsApp
السعر
1+1 54-62 m2 -
2+174-101 m2 -
3+1112-171 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتميز المشروع السكني بأحواض سباحة و منتجع صحي و مركز للياقة البدنية و مسرح سينما، و يوفر حافلة نقل مكوكية إلى البحر.

يقع المشروع السكني في بايالار، ألانيا، على بعد 2000 متر من البحر، و يوفر إطلالات جميلة على البحر و الجبال و المسبح و المدينة. تم تكوينه كمجسم طولي، و يتكون من كتلتين يمتد بينهما مسبح جميل، و تحيط به أجنحة و مناطق حمامات الشمس.

شقق و دوبلكس للبيع مناسبة للعطلات في ألانيا بايالار ضمن مجمع جديد مع مسبح و مرافق 0

يوفر المشروع العديد من المرافق الاجتماعية، بما في ذلك حمامات السباحة الداخلية و الخارجية، و حمام تقليدي، و ساونا، و غرفة بخار، و صالة، و مركز للياقة البدنية، و مقهى، و بار، و ملعب للأطفال، و كاميليا، و منطقة للشواء، و مسرح سينما، و مجموعة شطرنج ضخمة في الهواء الطلق، لتشجيع الاسترخاء العقلي و الجسدي والتنمية الكاملة للسكان. تشمل الخدمات الأخرى المقدمة داخل المجمع النقل إلى البحر، و نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو، و المولد، و نظام الأقمار الصناعية المركزي، و الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، و نظام المراقبة بالفيديو، و موقف للسيارات.

شقق و دوبلكس للبيع مناسبة للعطلات في ألانيا بايالار ضمن مجمع جديد مع مسبح و مرافق 1

فيما يتعلق بالشقق، تتوفر مجموعة واسعة من المساكن، بما في ذلك 1+1 و 2+1 شقق و 2+1 و 3+1 دوبلكس، تتراوح المساحات من 54 إلى 172 متر مربع. تتميز الشقق ذات التصميم الحديث بتصميمات ذات مخطط مفتوح تقدم مفهومًا مدمجًا متعدد الوظائف للألفة و الوظائف للوحدات السكنية. تتميز التصميمات الداخلية المادية بألوان محايدة و خطوط عصرية و أنيقة قابلة للتكيف مع أذواق المستخدمين. تغمر النوافذ الكبيرة المساحة الداخلية بأضواء طبيعية، بينما توفر الشرفات انتقالًا سلسًا بين الداخل و الخارج.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات