شقق في الانيا للبيع في مجمع جديد مع مرافق و بالقرب من مدينة البحر

Ref: 13866
WhatsApp
متر مربع 50-117
غرف 1+1, 2+1
السعر $ 103,472
السعر الأصلي بعملة البائع : € 94.600
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق بتصاميم 1+1 و 2+1 للبيع في مشروع جيد التنظيم مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة وإطلالات على البحر في ألانيا

يقع هذا المشروع السكني الجديد، المقرر أن ينتهي في فبراير 2024، في أفسالار، ألانيا، وهي منطقة نامية تشتهر بشاطئ Incekum (إنسيكوم) المشهور للغاية مع وضع العلم الأزرق و الغابات الصنوبرية التي تضمن جودة الهواء النقي. يقع المجمع على بعد 1.5 كم فقط من البحر، ويستوعب 1+1 و 2+1 دوبلكس مع إطلالات على البحر و المرافق الاجتماعية، و التي تتضمن سهولة الوصول إلى البحر و وسط مدينة ألانيا لضمان راحة السكان.

شقق في الانيا للبيع في مجمع جديد مع مرافق و بالقرب من مدينة البحر 0

تم تطوير المشروع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 5400 متر مربع، و يتكون من بنايتين بمجموع 11 طابقًا و 126 شقة بمخططات مختلفة تتراوح من 50 إلى 117 مترًا مربعًا. يوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق للاسترخاء الجسدي و العقلي للمتساكنين، بما في ذلك مسبح خارجي بمساحة 257 مترًا مربعًا و مسبحًا داخليًا مُدفأ و بار مسبح و غرف ألعاب للأطفال (داخليًا و خارجيًا) و سينما و منطقة جولف صغيرة و منطقة سبا. مع غرف مساج و ساونا و حمام تركي و مساحات خضراء واسعة. يوفر تصميم المناظر الطبيعية المُجهز جيدًا هذا جوًا هادئًا، حيث يتحول إلى شرفات خارج مساحات المعيشة الرئيسية في المستويات العليا من المشروع التي تنفتح على المناظر الرائعة للبحر و الجبال و تضع العقارات في حوار مع البيئة المحيطة.

شقق في الانيا للبيع في مجمع جديد مع مرافق و بالقرب من مدينة البحر 1

داخل الشقق، ما يحيي مشتري المنازل هو التصميمات الداخلية المجهزة جيدًا بتشطيبات رائعة من مواد عالية الجودة، بما في ذلك باب مدخل فولاذي، و بلاط أرضي متين و سهل الصيانة، و سقوف من ألواح الجبس، و أضواء كاشفة، و مطبخ مدمج الخزائن ذات الأسطح المصنوعة من الجرانيت الأسود، و الأدوات الصحية عالية الجودة في الحمامات المكسوة ببلاط السيراميك عالي الجودة، و نظام تسخين المياه المدمج. تشتمل الميزات الرئيسية الأخرى أيضًا على جدران مطلية بطلاء ساتان مقاوم للماء و صديق للبيئة، و نظام اتصال داخلي بالفيديو في الهواء الطلق، و شرفات من الزجاج المقوى من أنثراسايت و درابزين من الألومنيوم.

شقق في الانيا للبيع في مجمع جديد مع مرافق و بالقرب من مدينة البحر 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات