فيلا من 10 غرف نوم بتصميم عصري للبيع مع مسبح خاص في إسطنبول، بيكوز

Ref: 15254
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 2500
غرف 10+2
حديقة 3000 m2
تقع هذه الفيلا المكونة من 4 طوابق على مساحة 2500 متر مربع في موقع مرموق في إسطنبول، بيكوز، وتحتوي على سينما منزلية وساونا ومسبح و 10 غرف نوم وغرفتي معيشة ومصعد.

توفر الفيلا الرائعة 10+2 سينما، وساونا، وحمام تركي، ومسبح ومصعد للتنقل بين الطوابق بشكل ملائم. يقع في بيكوز، أحد أكثر المواقع المرموقة والمطلوبة في إسطنبول، وتوفر فرصة استثمارية ممتازة وتجربة معيشية فريدة من نوعها لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فخم. 

فيلا من 10 غرف نوم بتصميم عصري للبيع مع مسبح خاص في إسطنبول، بيكوز 0

هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها 2500 متر مربع، والمراقبة بواسطة نظام كاميرات مراقبة حديث، مبنية على مساحة 3000 متر مربع موزعة على 4 طوابق. تستوعب 10 غرف نوم وغرفتي معيشة وحمامات متعددة ومطبخ مفتوح ومكاتب ومبنى خارجي.

يتماشى التصميم الداخلي للفيلا مع الأنماط الحديثة والمعاصرة ويتميز بتشطيبات فاخرة ملفتة للنظر تتحدث عن معايير من الفخامة. توفر الأضواء الكاشفة في جميع أنحاء الفيلا إضاءة محيطة ، مما يضمن إضاءة جيدة لكل شبر من التصميمات الداخلية. تضفي تصميمات الجدران المغطات بالعوارض الخشبية في غرف المعيشة مزيداً من الأناقة على الجدران ، مما يضيف عمقاً إلى الخلفية. 

فيلا من 10 غرف نوم بتصميم عصري للبيع مع مسبح خاص في إسطنبول، بيكوز 1

يتم إدخال المطبخ ذو المخطط المفتوح في إحدى غرف المعيشة ، وهو مزود بأجهزة عالية الجودة وخزائن بيضاء وأسطح عمل رخامية سوداء مصقولة وبلاطات خلفية تخلق مظهراً متناغماً مع تصميم الأرضية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جزيرة المطبخ الشلال سطح عمل ضخم ، مما يتيح لأكثر من شخصين القيام بأعمال المطبخ في وقت واحد مع تطوير تصور أفضل للمساحة في غرفة بالمفهوم المشترك. تتصل منطقة صالة المطبخ هذه بسلاسة بالحديقة من خلال نوافذ زجاجية بالكامل. 

فيلا من 10 غرف نوم بتصميم عصري للبيع مع مسبح خاص في إسطنبول، بيكوز 2

لا تزال غرفة المعيشة الثانية في الطابق العلوي، وتفتح على شرفة كبيرة تطل على المسبح. 

يحتوي الحمام الرئيسي على جاكوزي مرتفع، ومنضدة للزينة، وكابينة دش، والأرضيات من الرخام الأبيض. هنا، تساهم اللمسات النحاسية، جنباً إلى جنب مع الأرضيات المكسوة بالرخام، في الشعور بالفخامة بشكل عام. أما بالنسبة للحمامات الأخرى، فهي تتميز بأنظمة ألوان محايدة مختلفة، تستوعب أنواعاً مختلفة من الرخام وأحواض زينة عائمة ذات تصميم مضلع تؤكد على الطابع المعاصر للفيلا.

فيلا من 10 غرف نوم بتصميم عصري للبيع مع مسبح خاص في إسطنبول، بيكوز 3

الطابق العلوي عبارة عن غرف نوم فسيحة تتخللها نوافذ كاملة الارتفاع تسهل دخول الأضواء الطبيعية دون المساس بالخصوصية. 

يستمر هذا التصميم الداخلي الدقيق في المساحات الخارجية التي تتميز بحدائق بتصميم استعمل فيه الحصى ومناطق جلوس تلتف حول الفيلا متعددة الطوابق بينما تربطها بالمناطق الخضراء في الحي. 

لمزيد من التفاصيل حول منزل الأحلام هذا في إسطنبول، بيكوز، لا تتردد في الاتصال بنا.

 

This property was published on 30-11-2022.
It was last updated on 09-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات