فيلا للبيع في إسطنبول، توزلا، في مجمع مواجه للبحر

Ref: 15277
WhatsApp
تم البيع
غرف 6+3
تقع هذه الفيلا الرائعة المكونة من 6 غرف نوم في إسطنبول، توزلا، في مجتمع مسور، على بعد 20 دقيقة فقط من المطار، وتقع بجوار البحر مباشرة.

تقع في توزلا، في الجانب الآسيوي من إسطنبول، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار صبيحة غوكجن، توفر الفيلا ذات الواجهة البحرية المكونة من 4 طوابق حياة ممتعة مع ميزات استثنائية. إنها تشكل جزءاً من مجتمع مسور مكون من 18 فيلا مع مسبح أولمبي مشترك في الهواء الطلق بجانب حديقة ومنطقة حمامات شمسية. 

فيلا للبيع في إسطنبول، توزلا، في مجمع مواجه للبحر 0

تتوزع هذه الفيلا الرائعة على 4 طوابق، وتتسع لثلاث غرف معيشة و 6 غرف نوم و التي تتمتع بإطلالات على البحر والحديقة والمسبح. 

عندما تدخل الفيلا، ما يقابلك هو مدخل كبير ومليء بالضوء يقودك إلى الصالة. غرفة المعيشة واسعة بما يكفي لتكون مؤثثة بمجموعتين من كنبات الجلوس وطاولة طعام. وهي مضاءة بشكل طبيعي، بفضل النوافذ الحديثة ذات الارتفاع الكامل وباب الفناء الذي يفتح على مساحة جلوس على طراز الهواء الطلق مع إطلالة على المسبح والحديقة. 

فيلا للبيع في إسطنبول، توزلا، في مجمع مواجه للبحر 1

المطبخ ذو التصميم المعاصر منفصل ومجهز بخزائن حديثة وجزيرة مطبخ مجهزة بموقد وشفاط معلق فوقها. تعمل لوحة الألوان الترابية للخزائن المدمجة على منح الدفء للجدران المطلية باللون الأبيض. هنا، مرة أخرى، النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل باتجاه مناظر الحديقة تضمن الإضاءة للمطبخ بشكل جيد. 

فيلا للبيع في إسطنبول، توزلا، في مجمع مواجه للبحر 2

تظل غرف المعيشة وغرف النوم والحمامات الأخرى في الطوابق العليا التي تتمتع بإمكانية الوصول البصري إلى مناظر البحر الهادئة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلئ الفيلا بميزات مختلفة، مثل الفراغات في الحائط التي تضيف الاهمية إلى الجدران وتخلق أماكن إضافية لأصحاب المنازل لعرض أساسياتهم. يضاف إليها أيضاً ديكورات السقف المزودة بأضواء كاشفة توفر إضاءة محيطة و تخلق جو مريح عند الحاجة. 

فيلا للبيع في إسطنبول، توزلا، في مجمع مواجه للبحر 3

لمزيد من التفاصيل حول هذه الفيلا الرائعة في إسطنبول، توزلا، لا تترددوا في الاتصال بنا.

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 05-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات