عقارات معاد بيعها لقضاء العطلات للبيع في ألانيا

Ref: 17684
WhatsApp
متر مربع 190
غرف 3+1
السعر $ 213,289
السعر الأصلي بعملة البائع : € 195.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقار دوبلكس بثلاث غرف نوم بمساحة 190 متر مربع للبيع في ألانيا أوكوركالار مع تراس كبير و شرفة

تقع في أوكوركالار، وهي وجهة منتجع في ألانيا، و تضم المنطقة بعضًا من أفضل المطاعم و البارات و المقاهي و الشواطئ و أنشطة الرياضات المائية. يحتوي مكان الإقامة الدوبلكس 3+1 على مساحة خزانة ملابس في الردهة، و ثلاث غرف نوم مشرقة، و مطبخ مع خزائن مدمجة، و حمامين مزودين بالبلاط مع كابينتي دش في الأعلى أرضية. يتميز مكان الإقامة بمساحة معيشة 190 متر مربع مع إضاءة وافرة في جميع الأنحاء و شرفة بجوار المطبخ و تراس كبير مظلل.

هذه الشقة هي عملية شراء مثالية للمستثمرين العقاريين و أولئك الذين يتطلعون للعيش في المدينة الساحلية النابضة بالحياة مع كل ما تحتاجه.

عقارات معاد بيعها لقضاء العطلات للبيع في ألانيا 0

موقع:

أوكوركالار هو منتجع متوسطي نموذجي في منطقة ألانيا. إنها مليئة بالفنادق و المتنزهات و محلات بيع التذاكر الملونة. أفضل خصائص هذا المكان هي الشواطئ الجميلة و البحر الدافئ و كرم المناظر الطبيعية و المعالم التاريخية. تقوم العديد من الفنادق و دور الضيافة و النوادي بتأجير المعدات الرياضية. حتى تتمكن من قضاء إجازتك على الشاطئ، أو الذهاب إلى أنقاض كارافانسيراي في منطقة ألاراهان القريبة أو المشي حول المركز التاريخي لمدينة ألانيا. مع تربتها الخصبة، تعد أوكوركالار أيضًا منطقة يفضلها غالبًا المهتمين بالزراعة.

عقارات معاد بيعها لقضاء العطلات للبيع في ألانيا 1

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات